الفعالياتفعاليات رياضية

كين بلوك يقدم عرضا في دبي خلال أيام مهرجان دبي للسيارات

عين دبي – مهرجان دبي للسيارات 

سيكون عشاق عالم المحركات على اختلاف أعمارهم في الإمارات، على موعد مع أروع العروض المشوقة التي سيقدمها كين بلوك، الذي يعد أحد أشهر محترفي سباق الراليات في العالم.

وتأتي الزيارة الأولى للبطل العالمي إلى منطقة الشرق الأوسط ضمن مهرجان دبي للسيارات، والذي تقام فعالياته من 10 إلى 21 نوفمبر تحت شعار الحملة التسويقية لهذا العام “مهرجان دبي للسيارات.

ويشارك كين بلوك خلال اليوم الأول لقرية السيارات في فعالية إفطار مع النجوم من 11:30 صباحا إلى 12 ظهراً والتي تقام في فندق ميدان.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وعند الساعة 1:30 ظهراً يقدم بلوك عرض الدرفت المذهل على مضمار ميدان، والذي يستمر لمدة ست دقائق متواصلة من مهارات الدرفت المذهلة والمشوقة. وسيعاد تقديم هذا العرض عند الساعة 3:50 عصراً في الموقع نفسه.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

وعند الساعة 2:30 ظهراً يشارك كين في فعالية درفت تاكسي مع اثنين من الفائزين المحظوظين بمسابقات مواقع التواصل الاجتماعي، يلي ذلك وفي الساعة 4:30 عصراً مشاركته في سباق مثير وفريد في مواجهة طائرة “درون” التي يتمم التحكم بها عن بعد.

وبين الساعة 5 و6 مساءً، يتوجه كين بلوك لتوقيع الأوتوغرافات للمعجبين والمتابعين، ليقدم لهم لحظات وذكريات لا تنسى خلال هذه المناسبة مع البطل الأسطوري.

للمزيد من المعلومات عن مهرجان دبي للسيارات، يرجى زيارة www.motorfestival.ae

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى