الفعالياتمهرجانات

مهرجان دبي للسيارات يتلقى أقبالا قويا من مالكي السيارة الفاخرة بالسعودية

عين دبي – مهرجان 

يتنافس المئات من مقتني وجامعي السيارات الرياضية الخارقة في المملكة العربية السعودية مع زملائهم في هذه الهواية من بقية دول المنطقة للفوز بجائزة جديدة خلال مهرجان دبي للسيارات.

ومن المتوقع أن تشهد الدورة الحالية لمهرجان دبي للسيارات إقبالاً واسعاً إذ يتوجه سائقو السيارات الفاخرة إلى الإمارات للمشاركة ضمن موكب دبي الاستعراضي للمنافسة على لقب مسابقة أجمل سيارة.

وتقام مسابقة أجمل سيارة ضمن فعالية موكب دبي الاستعراضي الذي سيجوب شوارع دبي يوم السبت 21 نوفمبر، وتعد أحدث الإضافات الفريدة لقائمة الأنشطة التي يتضمنها مهرجان دبي للسيارات والذي تنطلق فعالياته ابتداء من 10 ولغاية 21 نوفمبر.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتتمتع المملكة بوجود عدد كبير من هواة جمع السيارات الفاخرة، مثل السائق فيصل بن لادن، والذي شارك في العديد من الأفلام حول القيادة في السعودية.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

وتتشابه مسابقة أجمل سيارة والتي تقام ضمن مهرجان دبي للسيارات مع كونكور دي اليغانس، والتي تعد واحدة من أشهر المسابقات الخاصة بالسيارات في العالم وتقام على شاطئ بيبل بيتش في كاليفورنيا.

كما يشهد مهرجان دبي للسيارات العديد من الفعاليات بالإضافة إلى موكب دبي الاستعراضي والتي تتضمن معرض دبي الدولي للسيارات ورالي دبي الدولي، وحضور سائق الراليات كين بلوك في قرية السيارات حيث سيستعرض مهاراته الرائعة في قيادة السيارات والتحكم بها.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

للمزيد من المعلومات وللتسجيل في موكب دبي الالستعراضي، يرجى زيارة الموقع

شاهدوا الصور 

مهرجان دبي للسيارات

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى