الفعاليات

لأول مرة في الشرق الوسط تعرض مسرحية سنووايت والأقزام السبعة

عين دبي – مسرح 

للمرة الأولى في الشرق الأوسط، تقدم المسرحية العالمية البريطانية سنووايت والأقزام السبعة عرضا فريدا من نوعة بإمارة أبوظبي.

ويستخدم العرض تقنيات استعراضية عالمية بمشاركة 25 فناناً وإدارياً من بريطانيا، وتصل تكلفة العرض إلى قرابة 2 .1 مليون درهم، وهو أضخم إنتاج مسرحي لعرض شهير .

دليل مسرحية سنووايت والأقزام السبعة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التاريخ 24 فبراير الى 2 مارس 2013

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

التوقيت 10 مساءا

المكان المسرح الوطني بأبوظبي

رسم الدخول  65 درهما

هاتف 0503376335

للحجز

تايم اوت أبوظبي

فيرجين ميجا ستور

بازار دوت كوم

سبينيس

أضف تعليقك

التعليقات

تعليق واحد

  1. و حجزات من عوائل من الكويت وقطر والبحرين والسعودية وسلطنة عمان لحضور مسرحية سنووايت والأقزام السبعة وقامت أدارة فنادق سيتى سيزوز بابوظبى بمنح سعر خاص للعائلات بالفندق شاملا تذاكر الدخول للعرض مع التنقلات لضيوف ابوظبى لمشاهدة ذلك العرض وقضاء 3 ايام بابوظبى .. وتم أضافة عروض أضافية لطلاب المدارس والجامعات من ابوظبى والعين ودبى لحضور مسرحية سنووايت والأقزام السبعة بابوظبى هذا عرض عالمى لاقى نجاحا جماهيريا وعالميا من انتاج وتنظيم سكاى لتنظيم الفعاليات بابوظبى و يتوقع حضورة أكثر من 25 الف مشاهد وخاصة طلاب المدارس وتم تخصيص عرضان يوميا وتستخدم معدات تقنية على أعلى مستوى داخل المسرح مع الخدع البصرية التى تؤمن نجاح عرض مسرحية سنوايت .. الأميرة الحسناء والأقزام السبعة “بيضـاء الثلج ” على مسرح أبوظبى وأمام أعين الجمهور والعرض خيالي أسطوري كوميدى من وحي الخيال وأدب الطفل في إطار درامى إستعراضى غنائى يعتمد على الخدع البصرية وفن السلويت و يتم شحن الديكورات الضخمة من لندن بالكامل ويقدم العرض باللغة الأنجليزية ويوزع كتاب مجانى للقصة وسيناريو العرض للجمهور باللغة العربية ” كهدية ” من سكاى وأضاف مخرج العرض أن سنوايت وايت .. والأقزام السبعة “بيضـاء الثلج ” تستيقظ بأحلامها بأبوظبى وأمكانيات العرض ضخمة للغاية والثلوج سوف تهبط داخل مسرح أبوظبى وعلى الجمهور أيضا مما سوف يدخل الدهشة والبهجة بالمشاهد فى احداث العرض متفاعلا مع أحداث العرض متأثرا بما يحدث ومتجاوبا مع معطيات العرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى