الوجهات

ماركس وسبنسر يطرح تشكيلة جديدة من العطور ومستحضرات التجميل من أشهر العلامات التجارية

عين دبي – وجهات

طرح متجر ماركس وسبنسر في دبي فستيفال سيتي مول تشكيلة فاخرة من العطور ومستحضرات التجميل من أشهر العلامات التجارية في العالم والحصرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في فعالية حضرها حشد كبير من هواة الجمال والأناقة.

وضمت التشكيلة الجديدة مجموعة عطور فخمة من أرقى العلامات التجارية مثل كارولينا هيريرا، هوجو بوس، لاكوست، إسكادا، باكو رابان، ونينا ريشي، فيما اشتملت مستحضرات التجميل الاستثنائية على منتجات خاصة بالأظافر من سياتي علامة طلاء الأظافر المتميزة التي تتخذ من لندن مقراً لها والمفضلة لدى المشاهير.

وسيتم عرض التشكيلة الحصرية من العطور ومستحضرات التجميل بطريقة جذابة في القسم الخاص بالعطور ومستحضرات التجميل الذي تم تجديده حديثاً بمتجر ماركس وسبنسر. وتشمل التشكيلة مجموعة رائعة من المنتجات الكفيلة بتدليل الحواس وإنعاشها بدءاً من العطور الكلاسيكية المثالية وانتهاءً بالعطور العصرية الجديدة النادرة.
وتوفر المجموعة الأكثر تميزاً من طلاء الأظافر للموسم الحالي من علامة سياتي، قائمة غنية بالألوان والتدرجات والتي تتصف بسهولة الاستخدام مع توفر مادة مزيلة للطلاء بطريقة سهلة ومريحة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تتيح هذه التشكيلة لكل سيدة التمتع بطلاء الأظافر الخاص بها مع قائمة مذهلة من الألوان والتصاميم المختلفة. كذلك تضم التشكيلة كل ما تحتاجه السيدات للحصول على طلاء أظافر لا مثيل له في المنزل.

وقالت جولي هويت، مديرة قسم الترويج والمشتريات خلال فعالية طرح التشكيلة: “يسرنا تقديم هذه التشكيلة الواسعة من منتجات العطور ومستحضرات التجميل لعملائنا في دولة الإمارات. ويهدف ماركس وسبنسر من خلال طرح هذه العلامات التجارية الرائدة إلى إرساء مفهوم جديد ومبتكر لتسوق العطور ومستحضرات التجميل وتعزيز التجربة الكلية للعملاء”.

يحدث الآن  آمالي العقاري تكشف عن أول مشاريعها "جزيرة آمالي"

وأضافت: “سنواصل تعزيز حضورنا في قطاع منتجات العطور ومستحضرات التجميل من خلال إطلاق المزيد من المنتجات الرائعة في المنطقة، وذلك بما يتوافق مع الاستراتيجية المعتمدة في ماركس وسبنسر”.
وفيما يلي مجموعة مختارة من العطور المتوفرة حالياُ في عدد من متاجر ماركس وسبنسر:
نيني ريشي: ليه ديليس دو نينا، الإصدار الأحدث من عطور نينا ريشي والذي يجذب على نحو لافت الفتيات اليافعات، وقد تم استلهامه من قصص أليس في بلاد العجائب وهانسل وجريتل. وتتركز رائحة الفراولة حلوة المذاق في هذا العطر ممزوجة مع أريج مستخلص من حمضيات اليوسفي والليمون وزهور الجردينيا وكذلك حلوى الكراميل. وبما ينسجم مع جوهر هذا العطر تم الحصول على أحد مكوناته الرئيسية من حلوى “برالين” فيما جاءت الزجاجة شبيهة بالتفاحة.

باكو رابان: أوليمبيا وهو الإصدار الأحدث من عطر باكو رابان عالمي الشهرة، والذي يجسد كليوباترا العصر الحديث وسيدة الانتصارات كافة. ويتوفر هذا العطر الشرقي المنعش بمزيج متوازن يشكل الجوهر الأصلي والمميز لعطر باكو رابان. ويشتمل على خلاصة مأخوذة من حمضيات المندرين الأخضر والتي تم تعزيزها بروائح الورود والأزهار المائية وخلاصة زنبق الزنجيل والياسمين المائي لتمنح الحواس حيوية غير مسبوقة. فيما يضفي عطر الفانيلا المالحة المتميز والمدلل للحواس شعوراً رائعاً وجاذبية لا تقاوم. بينما ساهمت روائح خشب الكشمير المدهشة ورائحة العنبر في تعزيز نفحات هذا العطر والارتقاء بها نحو الكمال.

يحدث الآن  القرية العالمية تمدد موسمها 28 لثلاثة أيام إضافية

هوجو بوس: يقدم هوجو بوس عطر “ذا سنت” الجذاب الجديد للرجال، مع رائحة لا تقاوم وتدوم طويلاً في الذاكرة، وعبير أشبه ما يكون بالمذاق الساحر. ويشتمل العطر على نفحات من الزنجبيل وفاكهة المانينكا، فيما يكتسب مع مرور الوقت أريجاً غنياً يجذب الحواس وينعشها.
كارولينا هيريرا: كارولينا هيريرا 212 “في آي بي” روز، عطر يجسد سحر وأناقة أجواء الحفلات السادئدة في مدينة نيويورك العصرية وما تتصف به من مرح وبهجة، كما يمثل امرأة كارولينا هيريرا. وهو مزيج جذاب يضم روائح مستخلصة من حمضيات اليوسفي والبرجموت والفلفل الوردي المختلطة مع أريج بتلات الزهور والجردينيا، إضافة لنفحات من حلوى غزل البنات ممزوجة مع عبير المسك بما يجذب الحواس من أول لقاء.

لاكوست: تشكيلة عطر أو دو لا كوست إل. 12. 12 المستوحاة من قميص بولو المميز، يقدم تجربة جديدة مذهلة في هذا الموسم. ويعد عطر أو دو لاكوست جون الإصدار الأحدث من تشكيلة عطور إل.12.12. وقد تم استلهام عطر جون من مشاعر الطاقة الإيجابية المفعمة بالنشاط والحيوية التي تسبق بدء لعبة التنس في صباح يوم مشمس. وهو عطر برائحة غنية بنفحات الفاكهة.

وتتوفر التشكيلة الفاخرة من العطور ومستحضرات التجميل في عدد من متاجر ماركس وسبنسر بدولة الإمارات.

ملاحظة: قد لا تتوفر بعض المنتجات في متاجر معينة.

شاهدوا الصور

طرح متجر ماركس وسبنسر في دبي فستيفال سيتي مول تشكيلة فاخرة من العطور ومستحضرات التجميل من أشهر العلامات التجارية في العالم والحصرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في فعالية حضرها حشد كبير من هواة الجمال والأناقة. طرح متجر ماركس وسبنسر في دبي فستيفال سيتي مول تشكيلة فاخرة من العطور ومستحضرات التجميل من أشهر العلامات التجارية في العالم والحصرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في فعالية حضرها حشد كبير من هواة الجمال والأناقة. طرح متجر ماركس وسبنسر في دبي فستيفال سيتي مول تشكيلة فاخرة من العطور ومستحضرات التجميل من أشهر العلامات التجارية في العالم والحصرية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في فعالية حضرها حشد كبير من هواة الجمال والأناقة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/ماركس-وسبنسر-يطرح-تشكيلة-جديدة-من-العط/ (2)
  • عطر سيارة من ماركس وسبنسر (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى