أبوظبي

ماريوت تفتتح فندقين جديدين في أبوظبي

عين أبوظبي – فنادق

إفتتحت علامة ماريوت العالمية كل من فندق ماريوت و ماريوت للشقق الفندقية في موقع مميز بإمارة أبوظبي، وتوفران للضيوف والنزلاء كل ما يلزمهم من أجل الاستمتاع بإقامة مميزة في الإمارة.

يضم ماريوت للشقق الفندقية وسط المدينة أبوظبي ٦٣ شقة فندقية كاملة التجهيزات والخدمات، وتتراوح بين شقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة وشقق مؤلفة من غرفتين أو ثلاث.

وتوفر كل واحدة منها المساحة الواسعة وأجواء الخصوصية المنزلية فضلاً عن خدمات ومرافق من فئة خمس نجوم، بما يضمن إقامة سلسة وممتعة بعيداً عن المنزل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي الذي يحمل تصنيف خمس نجوم، فـــيحتضن هذا الفندق ٣١٥ غرفة وجناحاً تجتمع في كل واحدة وواحد منها التسهيلات الحديثة مع التكنولوجيا الذكية، كما يضم قاعات فسيحة للاجتماعات من شأنها أن تلبي المتطلبات التي تفرضها اجتماعات العصر الحديث.

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي

وتكتمل التجربة في هذا الفندق مع باقة من المطاعم المميزة وخيارات الرفاه بما يجعل الفندق وجهة محلية مركزية ممتازة للأعمال والتسلية والترفيه وللمؤتمرات والفعاليات والاجتماعات.

كما ويقدم الفندق للمسافرين باقة من الخيارات الصحية المتنوعة مع كل من منتجع سراي سبا الذي يضم ست غرف علاجية مستقلة والنادي الصحي الذي يشمل مركزاً للياقة البدنية ومسبحاً عند السطح، ومن المتوقع أن يبدأ سراي سبا باستقبال الضيوف في فترة لاحقة من العام الجاري.

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

أما عن قاعات الاجتماعات والفعاليات، فقد صممت بخبرة فائقة في الفندق، فهي تغطي مساحة ١٥٠٠ متر مربع وتشمل ٢١ قاعة تناسب جميعها الاجتماعات الخاصة وكذلك المؤتمرات الواسعة النطاق.

أما قاعة الاحتفالات الكبرى (التي تمتد على مساحة ٥٢٢ متراً مربعاً) فهي تتسع لما يقارب ٥٦٠ شخصاً وتلائم الفعاليات بشتى أنواعها، بدءاً من لقاءات الأعمال العادية المعهودة وصولاً إلى حفلات الزفاف الكبيرة والفعاليات الاجتماعية.

شاهدوا الصور 

unnamed-9

unnamed-8

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى