أبوظبي

مخبز تاوا يفتتح أبوابه في إمارة أبوظبي

عين أبوظبي – مطاعم

افتتحت جلي لحلول الضيافة، مخبز تاوا الأول من نوعه في الإمارة، بسبب خلو منتجاته من الغلوتين بشكل كامل، ويقع هذا المخبز في المنطقة المجاورة لــــ شاطئ الراحة. 

ويقدم المخبز قائمة طعام تمتاز بانخفاض في سعراتها الحرارية و خلوها من الغلوتين بشكل كامل، ويتيح مجموعة واسعة من أنواع الخبز، والساندويش، والوجبات الصحيَة من الأطعمة الغنية بالمواد الغذائية الأساسية المفيدة للصحة، والكعك والمعجنات.

يوفر مخبز تاوا لرواده كل ما يطلبوه، من الفطور إلى الوجبات الأخرى؛ ومن المقبلات إلى الأطباق الرئيسية! كما ويقدم المطعم الخبز المسطح، وخبز الباجيت الفرنسي، وشرائح الخبز واليقطين الخال من الجلوتين، والخبز الفرنسي مع الجوز الأمريكي وزبدة اللوز، والفاهيتا، والبيتزا و البلاليط، والفرني، والخمير، واللقيمات، بالإضافة إلى مختلف أنواع الساندويش.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم مخبز تاوا ضمن قائمة أطعمته السلطات، والحساء، والبيتزا، والباستا، والسباغيتي، والمعكرونة، ولفائف سبرينغ رول، وفطائر سمك السلمون، وميني كيك، والبسكويت، والحلويات مثل البودنغ، والتارت، والتشيز كيك، بالإضافة إلى المشروبات التي تشمل عصائر السموثي، وعصير الليمون، ومختلف العصائر، فضلاً عن الشاي الأخضر، والقهوة، وغيرها من المشروبات.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

دليل مخبز تاوا

المكان: شاطئ الراحة، أبوظبي

أصناف المأكولات: مخبوزات بأنواعها

أوقات العمل: 7 صباحا إلى 12 مساءا – كافة أيام الأسبوع

السعر: متوسط

طريقة الدفع: نقد، فيزا، ماستركارد

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مخبز-تاوا-في-ابوظبي/ (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى