المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

مطعم قصر الهند يطلق قائمة مأكولات برياني ايه كاس

عين دبي – مطاعم

أطلق قصر الهند، المطعم الهندي الشهير الحائز على العديد من الجوائز في مجال المأكولات الراقية التي يقدّمها عبر فروعه المنتشرة في دولة الإمارات، قائمة مأكولات “برياني ايه كاس/ Biryani-e-Khass” المستوحاة من المأكولات التراثية الأصيلة، وذلك في ٦ مارس ٢٠١٧. وقد حازت هذه الفعالية على إعجاب جميع الحاضرين الذين استمتعوا بتلك الأمسية المميّزة.

كما تمّ إطلاق قائمة مأكولات خاصة احتفالاً بهذه الفعالية الاستثنائية، والتي تمّ تصميمها خصيصاً لإبراز المذاقات المتنوعة للبرياني في مختلف المناطق، حيث تتميّز كل منطقة بطريقة تحضير خاصة، لا سيّما في استخدام البهارات. وتضم كل قائمة مأكولات أربع أطباق من البرياني المميّز بالإضافة لحلويات مختارة، مما يجعلها وجبة متكاملة ترضي جميع الأذواق. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة المأكولات الحصرية هذه حتى نهاية شهر مايو من العام الجاري.   وتشمل قائمة المأكولات:

يحدث الآن  القرية العالمية تعلن عن تمديد موعد انتهاء موسمها الـ 28 أسبوعاً إضافياً

  • نور محل برياني: طبق مميّز بلمسة ملكية مع كفتة الدجاج المحشو في مرق بنكهة التوابل
  • موغ كورغي برياني: تذوّق الطعم الرائع للبرياني المميّز المحضّر مع الدجاج الشهي والتوابل الكاملة
  • بوهري تشاب برياني: يعدّ هذا الطبق مثالياً لمحبّي اللحوم، إذ يتم تحضيره مع بهار بوهري ماسالا الممزوج بقطع لحم الحمل المتبلة
  • سوبز كابولي بولار: تعتبر هذه الوجبة من أشهر الوجبات الأفغانية، فهي مكونة من مزيج من الأرز والبهارات الدافئة وتشانا دال، كما يتم تزيينها بالفواكه اللذيذة والخضروات
يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

ولا تقتصر قائمة المأكولات على هذا الحدّ، بل تقدّم نخبة من أشهى الحلويات الهندية التقليدية مثل الفالودا لتنهي وجبتك بألذّ طعم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يشار إلى أن قائمة مأكولات “برياني ايه كاس/ Biryani-e-Khass” الخاصة سوف تكون متوفرة في جميع فروع مطعم قصر الهند في دولة الإمارات حتى نهاية شهر مايو ٢٠١٧. وتعدّ هذه الفعالية مناسبة أشهى لمحبّي تذوق المأكولات التقليدية بكل روعتها.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى