المطاعم والمقاهي

مطعم 800 ديجريز يفتح فرعه السادس في دبي

عين دبي – مطاعم

افتتح 800 DEGREES NEAPOLITAN PIZZERIA، مطعم بيتزا نابولي التقليدية الذي انطلق من لوس إنجيليس، أحدث فروعه في ريفرلاند دبي، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية ضمن دبي باركس آند ريزورتس. 

يطل الفرع الجديد على النهر ويضم منطقة جلوس خارجية، بالإضافة إلى الصالة الداخلية التي تتيح لرواده تجربة ساحرة.

ويعكس الفرع الجديد للمطعم، مزيجًا مثاليًا يجمع بين الطابع غير الرسمي والمطاعم الراقية مع أطباق تجسد نكهات نابولي العريقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تحضر بيتزا نابولي التقليدية في مطعم 800 DEGREES باستخدام طحين زيرو (00) الإيطالي عالي الجودة والمكونات الطازجة كل صباح، ويتم خبزها في فرن خاص على نيران خشب اللوز. وتصنع البيتزا باستخدام الطحين والملح والماء والخميرة البرية فقط، لتنتج قاعدة رقيقة من خبز البيتزا المقرمش. ويوفر المطعم لرواده خمسة خيارات للصلصات بالإضافة إلى خيار العجينة الخالية من الغلوتين بنسبة 95%. يمكن لرواد المطعم الاختيار من قائمة أصناف البيتزا الخاصة، أو اختيار المكونات والعجينة بنفسهم  وبحسب ذوقهم الشخصي. ويقدم مطعم 800 DEGREES بالإضافة إلى أصناف البيتزا ركناً للباستا وتشكيلة منوعة من السلطات والأطباق الجانبية والجيلاتو والحلويات الإيطالية، بالإضافة إلى أصناف القهوة والمشروبات الإيطالية المميزة.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

مطعم 800 ديجريز يفتح فرعه السادس في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى