رأس الخيمة

منتجعات بانيان تري تطلق باقات وعروض الصيف

عين رأس الخيمة – فنادق

يقدم منتجع بانيان تري الوادي ومنتجع بانيان تري شاطئ رأس الخيمة للمقيمين في دول الخليج خلال فصل الصيف فرصة لإمضاء عطلة داخل الإمارات وسط مناظر خلّابة للصحراء أو الشواطئ الرملية.

يسري العرض لغاية 31 سبتمبر، التي تمكن الضيوف من الإقامة بسعر يبدأ من 1800 درهم إماراتي في فيلا الرمال في بانيان تري الوادي أو في فيلا مع بركة سباحة مطلة على الشاطئ في منتجع بانيان تري شاطئ رأس الخيمة، كما يضم العرض  فطور وعشاء يومياً إلى جانب باقة من الأنشطة والتجارب المميّزة.

وبعد تناول الفطور في مطعم ساندز أو الواحة، يستطيع الضيوف العودة إلى الفيلا للاستجمام في بركة السباحة المبرّدة أو الاستلقاء في غرفة المعيشة الفسيحة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

في حين يقدم منتجع بانيان تري الوادي تجربة العلاج المائي، إذ تتناوب العلاجات الباردة والدافئة لتحسين الدورة الدموية وتجديد البشرة. إلى ذلك، يقدّم السبا باقة من العلاجات الباعثة على الهدوء والسكون.

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

ويمكنكم أيضا خوض تجربة الرماية أو التنزّه في الطبيعة، أو مشاهدة المنظر الرائع للطيور الجارحة وهي تحلّق في عرض لتدريب الصقور أو مشاهدة طائر البوم المحلّي عن قرب.

ومن ثم تناول عشاء في مطعم الواحة أو مطعم ساندز. وكما نستشفّ من اسمه، يقدّم مطعم الواحة في منتجع بانيان تري الوادي أشهى الأطباق العربية الأصيلة، منها المشاوي.

يطلّ مطعم ساندز على بركة السباحة بمياهها المتلألئة ويشكّل أفضل ناحية لقضاء أمسية هادئة مع شرب الكوكتيلات أو تذوّق الأطباق الشهية أو ببساطة الاستمتاع بالشيشة وسط أجواء هادئة.

يحدث الآن  الحمرا تطلق نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

الشروط والأحكام العامة

  • الأسعار الواردة هي بالدرهم الإماراتي للفيلا الواحدة على أساس الإقامة الليلية
  • الأسعار خاضعة لرسم خدمة نسبته 10% ورسم الدرهم السياحي بقيمة 20 درهماً إماراتياً في الليلة
  • الأسعار تشمل بوفيه فطور وعشاء في مطعم الواحة وعشاء في مطعم ساندز لشخصين راشدين وطفلين دون الثانية عشرة من العمر.
  • تسجيل الدخول يبدأ من الساعة 3:00 بعد الظهر وتسجيل الخروج الساعة 12:00 ظهراً. أمّا طلب تسجيل الوصول مبكراً وتأخير المغادرة، فهو رهن بتوافر الغرف.
  • العرض أعلاه غير متاح خلال العطلات الرسمية والمناسبات الخاصة مثل عيد الفطر وعيد الأضحى.
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى