الفعالياتفعاليات رياضية

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات الراعي البلاتيني للدورة الحادية عشرة لبطولة أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف

عين دبي – رياضة

يواصل منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات بأبوظبي دعمه للدورة الحادية عشرة لبطولة أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف بوصفه الراعي البلاتيني لهذه البطولة التي ستقام على ملعب نادي أبوظبي الشهير للجولف.

وسيشارك في فعاليات بطولة أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف المقرر إقامتها في الفترة من 20 إلى 24 يناير 2016 مجموعة من أبرز لاعبي الجولف المصنفين عالميا وفي مقدمتهم روي ماكلوري، وريكي فاولر، ومارتن كايمر الفائز ثلاث مرات بكأس الصقر، إلى جانب المشاركة والزيارة الأولى للاعب الأول عالميا جوردان سميث في العالم العربي في أبوظبي.

و تعد هذه البطولة واحدة من أكبر الفعاليات ضمن الجولة الأوروبية التي تستقطب بانتظام أشهر لاعبي الجولف في العالم، ومنذ انطلاقها في عام 2006 من قبل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وقد تبوأت البطولة مكانها المتميز في نادي أبوظبي للجولف كجزء من الجولات الصحراوية “جلف سوينج” ضمن بطولة الجولة الأوروبية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيرعى المنتجع أيضا حفر الملعب في إحدى المنافسات، حيث سينال الفائز إقامة لخمس ليال في الجناح الملكي الشهير في المنتجع بقيمة تبلغ 756،545 درهم إماراتي.

وقد حصدت هذه الوجهة أربعة جوائز كبرى في رياضة الجولف، حيث فازت بلقب أفضل فندق جولف في العالم، وأفضل فندق جولف في الشرق الأوسط، وأفضل فندق جولف في الإمارات العربية المتحدة، وأفضل فندق جولف في أبوظبي لعام 2015 وذلك في حفل جوائز الجولف العالمي المرموق الذي عقد في ديسمبر الفائت بمنطقة الجرف في البرتغال.

[juicebox gallery_id=”1159″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى