رأس الخيمةسياحة خارجية

منصة تجارب السفر من هيلتون

مجموعة من التجارب الجديدة والحصرية

عين رأس الخيمة – وجهات خارجية

أعلنت هيلتون، عن إطلاق منصة تجارب السفر عبر الانترنت، لتوفر لضيوفها خيارات متنوعة.تقدم منصة هيلتون الإلكترونية، مجموعة من التجارب الجديدة والحصرية ضمن علامتي فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا وفنادق ومنتجعات كونراد.

منصة تجارب السفر من هيلتون
منصة تجارب السفر من هيلتون

هذا ويتيح الموقع الالكتروني، للضيوف فرصة لاختبار المذاقات المحلية ومشاهدة الأماكن المختلفة، بما في ذلك فرصة اختبار نمط الحياة بصحبة فريق المساعدين الشخصيين في فندق والدورف أستوريا، والتجوّل عبر شوارع روما في سيارة إيطالية كلاسيكية مع المصورين الذين سيكونون على أهبة الاستعداد لالتقاط اللحظات المتميزة، وصولاً إلى التمتع بمشهد الهرم الأحمر في منطقة دهشور الأثرية في مصر برفقة المرشد السياحي الشخصي.

منصة تجارب السفر من هيلتون
منصة تجارب السفر من هيلتون

كما أنه مع إطلاق منصة تجارب السفر الجديدة من هيلتون، سيتمكن الضيوف من الحجز مسبقاً والتمتع بتجارب حصرية ومستوحاة من ثقافة كل بلد ضمن مختلف الوجهات العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
أبرز التجارب:
• يقدم Waldorf Astoria Ras Al Khaimah تجارب الإثارة والتشويق في المنطقة بين الجبال الشاهقة حيث يحتضن جبل جيس في إمارة رأس الخيمة تجربة المسار الانزلاقي الأطول في العالم ورحلات فيا فيراتا.
كما سيتولى فريق من المرشدين المحترفين توجيه الضيوف، بعد تأمين سلامتهم بطقم الأحزمة، لاجتياز الطريق وخوض المغامرة عبر أعلى جبال الإمارات قبل العودة واستكمال جولة التجارب.
• يوفر Conrad Istanbul Bosphorus للضيوف، فرصة الانطلاق في رحلة بحرية عبر المضيق الذي يفصل آسيا عن أوروبا، وسيؤدي المرشد السياحي دور شهرزاد التي تروي الحكايات، مستحضراً في قصصه سحر اسطنبول، إضافة إلى هذا ستقدم وجبات خفيفة ومشروبات على متن اليخت الفاخر الخاص بك.
• يمنح Waldorf Astoria Jeddah Qasr Al Sharq، لزواره فرصة اكتشاف عجائب عالم ما تحت الماء في البحيرة الأكثر عمقاً في العالم، ومشاهدة الشعاب المرجانية التي يشتهر بها البحر الأحمر والتي تعود لـ 5 آلاف سنة.
كما أنه بعد الاستمتاع بتجربة الغوص ، يمكنكم الاسترخاء وتناول كوب من الشاي مساءً في لاونج أمواج الواقعة في فندق هيلتون جدة.
• يلبّي Conrad Makkah كافة متطلباتكم خلال رحلة أداء مناسك الحج أو العمرة في المدينة المقدسة، وسيصل الضيوف إلى الفندق في سيارة فاخرة وسيتولى السائق الخاص تقديم لمحة عامة عن مكة المكرمة قبل أن أخذ استراحة في اللاونج، ليتولى الخادم الشخصي الخاص من بعد ذلك الاهتمام باحتياجاتهم.
• ستستقبل الضيوف في Waldorf Astoria Amsterdam عربة خيول متوجهة إلى تشاندلرز وويرهاوس، وهو مستودع يضم أكبر مجموعة خاصة من حقائب لويس فيتون في العالم، حيث ستتاح لهم فرصة استكشاف الكنوز المخبأة في هذا المستودع والاستماع إلى حكايات من عمر هذه المكان تعود للقرن 17 قبل التمتع بتجربة عشاء متميزة.
• يمكن للضيوف في Waldorf Astoria Trianon Palace Versailles الحجز لتجربة طاولة الشيف في مطعم تريانون للشيف (غوردون رامزي) حيث تحضر قائمة طعام خاصة حائزة على نجمة ميشلان حصرياً للضيف وأمام أعينهم.
• سيجد أولئك الذين يبحثون عن طريقة مميزة للاحتفال بحبهم فرصة مناسبة في Conrad St James لتخليد ذكرياتهم، إذ يشكل هذا الفندق مكاناً مناسباً للاحتفال بذكرى التقدم للزواج في جو يحاكي القصص الخيالية.
هذا ويمكن القيام بجولة رومانسية على ظهر عربة تجرها الخيول، تأخذكم عبر شوارع لندن بينما يرافقكم مصوّر شخصي للالتقاط أجمل اللحظات قبل موعد تناول شاي ما بعد الظهيرة في صالة إيمليلاين.
• سيختبر الضيوف في Conrad Cairo تجربة الركوب على الجمل في القاهرة، كما يمكن الانطلاق في رحلة فاخرة بسيارة الليموزين إلى اسطبلات الخيول والجمال المجاورة لمنطقة الأهرامات لخوض تجربة أصيلة على ظهر الجمل والتمتع بمشهد الأهرامات والصحراء قبل العودة مساءً إلى الفندق والتمتع بجلسة مساج في المركز الصحي.

يحدث الآن  نظرة على مطعم بلومز blooms للأطعمة النباتية اللذيذة
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى