الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

نخبة من أحدث ابتكارات سامسونج سيُعلن عنها من خلال ’جيتكس شوبر‘ 2015

عين دبي – معارض

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن تجديد مشاركتها بمعرض جيتكس شوبر، المعرض الأكبر للإلكترونيات الاستهلاكية على مستوى المنطقة في دورته القادمة لخريف 2015، حيث ستقوم سامسونج من خلاله بالكشف عن العديد من المنتجات الرائدة  وعرض أحدثها خلال الفترة الممتدة بين 3 أكتوبر –السبت القادم- و10 أكتوبر، و ذلك في ’مركز دبي التجاري العالمي‘. وستتضمن مجموعة المنتجات الفريدة المقرر عرضها كلاً من الهاتف الذكي ’جالكسي نوت 5‘، ’وتلفزيونSUHD‘ فائق الدقة الذي أطلقته الشركة الكورية العملاقة مؤخراً، فضلاً عن الكشف وللمرة الأولى في المنطقة عن الساعة المنتظرة ’جالكسي جير S2‘ التي تمثل الإضافة الأحدث إلى مجموعة الإكسسوارات الإلكترونية القابلة للارتداء من ’سامسونج‘.

وفي  تعليقه على الظهور الثامن لـ ’سامسونج‘ في دورة الخريف من معرض ’جيتكس شوبر‘، قال السيد بوروشوتام، مدير التسويق (الهواتف والألواح الذكية) – مجموعة تقنية المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “على مدى السنوات الخمس وعشرين الماضية، تصدر معرض ’جيتكس شوبر‘ رأس القائمة، في كونه الحدث الأكثر أهمية للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، ومع ازدياد أعداد المستهلكين المتلهفين للحصول على أكثر المنتجات ابتكاراً وتميزاً، يتطلع فريق ’سامسونج‘ لتوفير باقة من أفضل العروض خلال أيام هذا المعرض. كما يسرنا أن نعلن لزوار دورة الخريف من جيتكس شوبر لهذا العام عن فرصة إلقاء النظرة الأولى على ساعة ’جالكسي جير S2‘ الجديدة، الاطلاق الأحدث للتكنولوجيا القابلة للارتداء.”

يحدث الآن  القرية العالمية تمدد موسمها 28 لثلاثة أيام إضافية

ولطالما نجحت ’سامسونج‘ في الجمع بين أسلوب التصميم الفريد والتكنولوجيا المتطورة ضمن فئة منتجات الإكسسوارات الإلكترونية، حيث تُعدّ ساعة ’جالكسي جير S2‘ الإصدار الأحدث للساعات الذكية من الشركة العملاقة والتي سيتم الكشف عنها للمرة الاولى في المنطقة من خلال معرض ’جيتكس شوبر‘. وتتميز هذه الساعة الرائدة بتصميم دائري مميز وواجهة مستخدم تفاعلية مبتكرة، إلى جانب باقة من المزايا المتقدمة. فقد تم تصميم هذا المفهوم الجديد بعيداً عن النمطية بما يعزز تجربة مستخدمي التكنولوجيا المتنقلة ويجعله مريح وممتع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وجدير بالذكر هنا، أن أجهزة الهاتف الذكي ’جالكسي نوت 5‘ و’جالكسي S6إيدج بلاس‘ التي تم إطلاقها مؤخراً في الأسواق الخليجية ستتصدّر قائمة أهم الهواتف الذكية المعروضة في ’جيتكس شوبر‘؛ حيث يجمع كل منهما بين التصميم الفريد والوظائف المتنوعة وأكثر الميزات تطوراً في هذا القطاع، ومن ضمنها: التكنولوجيا الأفضل في صناعة الشاشات، الكاميرات الأكثر تطوراً، المعالجات فائقة الأداء، وأسرع حلول الشحن السلكي واللاسلكي المتوفرة في السوق. ويقدم هاتف ’جالكسي نوت 5‘ على وجه الخصوص، مستويات غير مسبوقة من الإنتاجية مع القلم الذكي S Pen وشاشة فائقة الدقة بقياس 5.7 إنش من طراز Quad HD Super AMOLED مجموعة جديدة من الأدوات التي من شأنها تعزيز الإنتاجية للمستخدمين المتقدمين.

يحدث الآن  افتتاح مطعم الترفيه ذا شو هاوس The Showhouse في دبي

ومن المتوقع أن يخطف تلفزيون JS7200 فائق الدقة الجديد انتباه زوار المعرض. حيث تم تصميم التلفزيون الذي أطلقته سامسونج مؤخراً في دولة الإمارات العربية المتحدة ليقدم تجربة عرض مميزة من خلال تكنولوجيا شاشة نانو كريستال، ونظام الصوت المحيطي المتميز. كما أنه وبفضل تقنية نانو كريستال المستخدمة في أنصاف الموصلات، يقدم تجربة لونية أكثر عمقاً، وشاشة أكثر سطوعاً بـ 1.3 مرة من تلفزيونات UHD التقليدية. كما يتفوق بنسبة 1.2% على التلفزيونات التقليدية  من حيث الوضوح والتعبير اللوني، ما يعني تجربة مشاهدة منزلية غير مسبوقة مقابل أكثر الأسعار تنافسية.

-انتهى-

لمحة عن ’سامسونج إلكترونيكس‘

تسهم ’سامسونج إلكترونيكس‘ في بناء المستقبل وإلهام العالم من خلال الأفكار الثورية والابتكارات اللامحدودة في عالم التكنولوجيا، حيث تسهم منتجات الشركة في إعادة تعريف عالم التلفزيونات والهواتف الذكية والأجهزة التي تأخذ شكل إكسسوارات رقمية، إلى جانب الكمبيوترات اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأنصاف النواقل. وتعد الشركة أيضاً رائدة قطاع ’إنترنت الأشياء‘، من خلال مبادرات الصحة الرقمية والمنازل الذكية وغيرها. ويعمل في سامسونج اليوم 319,000 موظف يتوزعون على 84 دولة في أرجاء العالم، كما يبلغ إجمالي مبيعات الشركة السنوية 196 مليار دولار أمريكي.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3)

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى