المطاعم والمقاهي

عشاق التاكو… احتفلوا باليوم العالمي لتاكو في مطعم بوكو لوكو

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم بوكو لوكو المتواجد في “ذابييتش” المقابل ل”جميرا بييتش ريزندس” مزيجا من أشهى الأطباق و المشروبات اللذيذة المستوحاة من أمريكا اللاتينية و المقدمة من الشيف العالمي نيل ويتني من خلال أسفاره في مختلف أنحاء جنوب أمريكا.

وتحفل قائمة الطعام بأجود أنواع الأغذية المميزة من أمريكا اللاتينية ترضي متطلبات ضيوف المطعم من جميع الأعمار، حيث تنوع الأطباق بين إبداعات الشيف الفريدة من نوعها مثل ’يللوفين تونا تيراديتوس‘، و’جواجيليو تشيلي‘ مع الملفوف والسمسم، إضافة إلى الأطباق الكلاسيكية المفضلة مثل ’كويساديلا روستيكا‘، والذرة المشوية ومجموعة مختارة من التاكو، والتي تقدم ساحنة.

يحدث الآن  قائمة طعام مختلطة حصرية من مطعم كاتسويا و مطعم يامانوتي أتيلير

و يحتفل بوكو لوكو يوم الإثنين 4 أكتوبر باليوم العالمي لطبق التاكو، بحيث يقدم الشيف مجموعة من الأطباق بنكهات مختلفة من البط و اللحم و الروبيان. و قد أعدت هي القائمة لتعكس مفهوم المحبة في المشاركة. “. فيتم تقديم الأطباق بنمط أسري يوفر المتعة للضيوف. والتي توفر لهم الإستمتاع بتذوق أكثر من نكهة وطعم مضيفة بعداً أخر إلى أجواء المكان الوديَة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتكون المطعم من طابقين ويتضمن تراسات مطلّة على شاطئ البحر، وتستوحي التصاميم الداخلية الرائعة والزخرفة بالألوان الزاهية والحيوية، والمصممة خصيصاً لـ’بوكو لوكو‘، من الأعمال الفنية العريقة لقبائل الأزتك والإنكا. ويشمل تصميم المطعم ذو الطابع الخاص على مساحة ذات قبّة مفتوحة السقف ويتميز بالأرضيات الخشبية، إضافة إلى صالة جلوس توفر خدمة الكوكتيلات الخاصة بدون كحول.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

للمزيد من المعلومات الصحفية الرجاء التواصل مع

هند بلوق [email protected]

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى