دبي الذكية

مجموعة “إيروس” تقتحم عالم التجارة الإلكترونية عبر إطلاقها موقعاً مبتكراً للتسوق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت

عين دبي – دبي الذكية

أعلنت مجموعة “إيروس”، الموزع الحصري لمنتجات “سامسونج” و”هيتاشي” و”تي سي إل” و”لينكسيس” وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة عالمياً، عن إطلاقها موقعاً جديداً للتسوق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت يتيح لعملائها شراء كافة مستلزماتهم من الأجهزة الإلكترونية المتنوعة ابتداءً من ملحقات الهواتف المحمولة ووصولاً إلى أنظمة المسرح المنزلي وغسّالات الملابس بكلّ يسرٍ وسهولة، وذلك في سابقة تعدّ الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات.

ويقدّم الموقع الإلكتروني الجديد www.erosdigitalhome.ae تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات والأجهزة الإلكترونية تشمل أجهزة الترفيه المنزلي والأجهزة المحمولة واللوحية والأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها. كما يضمّ الموقع قسماً مخصصاً يتيح للعملاء التعرّف على أحدث الأجهزة والعروض الترويجية والمنتجات ذات الأسعار المخفضة.

وكانت مجموعة “إيروس” قد حصلت مؤخراً على لقب “سوبربراندز” كأفضل علامة تجارية لعام 2015، وتقدّم عبر موقعها الإلكتروني الجديد خدمات التأمين وتوصيل المنتجات مجاناً والدفع عند الاستلام، بالإضافة إلى سهولة الإرجاع وإمكانية التقسيط على كافة المنتجات التي يتمّ شراؤها عبر الموقع.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبمناسبة إطلاق موقع التسوق الإلكتروني الجديد، تقدّم المجموعة عرضاً متميزاً لعملائها يتيح لهم فرصة الاستفادة من خصم بقيمة 50 درهماً عند إتمام أول عملية شراء يقومون بها على الموقع في حال تجاوزت قيمتها 200 درهماً.

وتعليقاً على إطلاق الموقع الجديد، قال السيد ديباك باباني، الرئيس التنفيذي لمجموعة ‘إيروس’: “يشهد قطاع التجارة الإلكترونية حالياً نمواً متسارعاً على مستوى المنطقة، وذلك نتيجة لتزايد ثقة المستهلك بالمبيعات عبر شبكة الإنترنت. ونتوقع أن يحقق هذه القطاع مزيداً من النمو والتطور خلال العقد المقبل. وبصفتها إحدى أبرز الشركات الرائدة في مجال توزيع الأجهزة الإلكترونية على مستوى دولة الإمارات، نجحت مجموعة ‘إيروس’ بإقامة علاقات راسخة وطويلة الأمد مع عملائها في المنطقة. ومن المعلوم أنّ شعور المستهلك بالطمأنينة والثقة وقدرته على إتمام عمليات الشراء بكل يسر وسهولة عند التسوق عبر الإنترنت تمثّل أبرز الركائز التي تقوم عليها التجارة الإلكترونية. ويأتي خوض المجموعة غمار المنافسة في هذا القطاع ليتيح لعملائنا فرصة الاستفادة من مزايا المصداقية ومستوى الخدمات الراقية ذاتها التي يحصلون عليها عادة أثناء تسوقهم عبر منافذ البيع التقليدية التابعة للمجموعة.”

من جانبه، قال السيد نيرانجان جيدواني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ‘إيروس’: “على ضوء تزايد معدلات انتشار الإنترنت وتضاعف أعداد المتسوقين عبر الشبكة، نعتقد أنه قد حان الوقت كي نتخذ هذه الخطوة نحو اعتماد حلول التجارة الرقمية. ويتيح الموقع الإلكتروني الجديد أمام مجموعة ‘إيروس’ إمكانات هائلة وفرصاً ضخمة، ونشعر بحماس كبير حيال هذه الخطوة المتميزة. كما يقدّم الموقع مجموعة من العروض الترويجية المثيرة للمستهلكين.”

ويشير مصطلح “التجارة الإلكترونية” إلى عمليات شراء وبيع المنتجات أو الخدمات وتبادلها على شبكة الإنترنت عبر استخدام تقنيات الاتصال الآمنة. وتشهد المنطقة العربية على وجه الخصوص نمواً ملحوظاً على صعيد حجم مدفوعات التجارة الإلكترونية وبمعدلات أسرع مقارنة بأي مكان آخر في العالم.

وتشير التوقعات إلى أنّ حجم مبيعات التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم سيصل بحلول نهاية عام 2015 إلى 1,7 تريليون دولار. وتعدّ دولة الإمارات أكبر سوق للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، حيث تبلغ قيمة تجارتها الإلكترونية نحو 2,5 مليار دولار سنوياً، ومن المتوقع أن تصل إلى 10 مليار دولار بحلول عام 2018، وذلك وفقاً لتقرير صادر عن شركة “فروست أند سوليفان” للأبحاث.

كما تعتبر الإمارات من الدول الفتيّة وتتميز بنسبة انتشار عالية للإنترنت مقارنة بعدد سكانها، ما يسهم بدوره في تعزيز الفرص المستقبلية لتزايد عمليات الإنفاق عبر الإنترنت في الدولة ووصولها إلى مستويات عالمية قياسية.

وأضاف السيد باباني: “يمثّل إطلاق مشروعنا الجديد للتسوق الإلكتروني عبر الإنترنت عنصراً أساسياً من العناصر التي ترتكز عليها استراتيجية نمو مجموعتنا وتطورها، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لقاعدة عملائنا المتنامية في كافة أنحاء دولة الإمارات وتعزيز ثقتهم بمنتجاتنا.”

يُذكر أنّ “إيروس” تعدّ إحدى الشركات الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية والاتصالات والمتحالفة مع صانعي منتجات متعددة في الشرق الأوسط. وتتمتع المجموعة اليوم بمكانة راسخة في دولة الإمارات، حيث تخطت إيراداتها 4,5 مليار درهم، في حين وصل عدد متاجرها إلى 33 متجراً منتشراً في كافة أنحاء الدولة. كما تضمّ محفظتها 15 علامة تجارية عالمية، إضافة إلى حصولها على مجموعة من الجوائز العديدة المرموقة ضمن هذا القطاع.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى