الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

“فوجيتسو” تسلّط الضوء على أحدث ماسحاتها الضوئية خلال “جيتكس 2015”

عين دبي – معارض

أكّدت شركة “فوجيتسو” مشاركتها تحت شعار “المسح الضوئي لجميع الأشياء من أي مكان” في فعاليات الدورة القادمة من معرض “أسبوع جيتكس للتقنية” الذي ينعقد خلال الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر/تشرين الأوّل المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعد هذه المشاركة الثالثة لـ “فوجيتسو” في هذا الحدث الرائد الذي تعتزم خلاله استعراض مجموعتها الشاملة من أحدث حلول المسح الضوئي المخصّصة لمختلف المجالات والتطبيقات. وفي خطوة سابقة من نوعها، ستتواجد الشركة خلال الحدث عبر جناحين خاصين، الأوّل في المنصة رقم “B3-3” في القاعة الثالثة والتي سيتم تخصيصها لعرض المحفظة الكاملة من الماسحات الضوئية للوثائق بما في ذلك سلسلة “أف. آي” ومجموعة الماسحات الضوئية المخصّصة للشبكات وسلسلة “أس. بي” ومنتجات “سكان سناب”، بالإضافة إلى حلول الشركاء التي من المزمع استعراضها في “قرية التصوير” (Imaging Village) في نفس الجناح. وسيتم تخصيص الجناح الثاني حصرياً لمنتجات “سكان سناب” وذلك في المنصة رقم “B8-20” في القاعة الثامنة.

وستتمحور مشاركة “فوجيتسو” خلال الحدث، بشكل أساسي، حول سلسلة الماسحات الضوئية الجديدة للوثائق “أس. بي”، وهي عبارة عن ماسحات ضوئية اقتصادية ومثالية للاستخدام المؤسّسي وهي تعد بمثابة استكمال لكل من سلسلة “أف. آي” و”سكان سناب”. ولأوّل مرّة في أسواق الشرق الأوسط، ستقوم “فوجيتسو” بإطلاق طرازي “أف. آي – 7140″ و”أف. آي – 7240” المصمّمين لمساعدة الشركات على تحقيق أعلى مستويات الحرفية والكفاءة في المسح الضوئي والذين يحتويان على برنامج “بيبر ستريم” الذي يتيح تحسين جودة الصور ويوفّر خاصية التحديثات المتواصلة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 وستقدّم “قرية التصوير” للشركاء من مورّدي البرامج المستقلين منصةً مثاليةً لاستعراض أحدث حلول التصوير المتكاملة والمناسبة لمختلف القطاعات والمجالات الحيوية مثل التمويل والتأمين والتعليم والرعاية الصحية. وسيحظى الزوّار أيضاً بفرصة مشاهدة سلسلة من العروض التقديمية لعدد من شركاء البرمجيات الرائدين مثل “آبي” (ABBYY) و”جرادينت” (Gradient) و”إن. في. إس سوفت” (NVSSoft) و”بالاكسو” (Palaxo) و”سيلكس تكنولوجي” (Silex Technology). وفي المقابل، سيعرض الجناح الآخر المستقل المجموعة الكاملة لماسحات “سكان سناب” الضوئية التي تتّسم بالقدرة على تحسين الكفاءة الإنتاجية مع إضافة اثنين من التحديثات الجديدة المجانية إلى منظومة برمجياتها المتطوّرة.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

وتهدف الشركة من خلال مشاركتها إلى تسليط الضوء على الفرص التي توفّرها الشركة عبر محفظة حلولها المبتكرة للمسح الضوئي. وأوضح مايك نيلسون، نائب رئيس شركة “بيه. أف. يو. أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا المحدودة”، الشركة التابعة لـ “فوجيتسو”، بـأنّ هذه السنة تشكّل أكبر مشاركة للشركة في معرض “جيتكس”، مضيفاً: “تم اختيار هذا الشعار باعتباره يعكس ملامح المجموعة الواسعة من حلول ومنتجات المسح الضوئي التي نتطلّع لتقديمها خلال الحدث، حيث تتميّز منتجاتنا بانّها تجمع بين خصائص برنامج “بيبر ستريم” الاحترافي وبرنامج “سكان سناب مانجر” المخصّص لتعزيز الإنتاجية بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي تمكّن المستخدمين من المسح الضوئي لجميع أنواع الوثائق وفي مختلف البيئات والأماكن، بما يجعلها مثاليةً لتلبية جميع احتياجات الأعمال، بما في ذلك الماسحات الضوئية المكتبية والطرازات صغيرة الحجم المناسبة للموظّفين دائمي التنقّل”.

يحدث الآن  بيتزا جبنة البارميزان المقرمشة إبتكار جديد من شركة بابا جونز

حلول الشركاء

تتطلّع شركة “آبي” خلال دورة العام الحالي من المعرض للكشف عن واجهة الاستخدام التي أطلقتها مؤخّراً باللغة العربية لاثنين من حلولها المتطوّرة، هما نسخة سطح المكتب من برنامج “آبي بي. دي. إف. ترانسفورمر بلس” (BBYY PDF Transformer+) ونسخة “آبي فاين ريدر” (ABBYY FineReader) للماسحات الضوئية، والتي تقدّم مستوى جديداً من المزايا المخصّصة.

ومن المقرّر أن تقدّم شركة “جرادينت” مجموعة منتجات “جي سكان” (GScan) للمسح الضوئي للوثائق، بالإضافة إلى برنامج “مينيت (minit)” المتخصّص في مجال بحوث العمليات للشركات.

وبدورها، ستركّز شركة “إن. في. إس سوفت” على استعراض حل “آرك مايت كابتشر” (ArcMate Capture) للمسح الضوئي للوثائق الموزّعة على مستوى المؤسّسة. ويعد هذا الحل مثالياً لمعالجة عمليات المسح الضوئي المتأخّرة كبيرة الحجم وكذلك لضمان مواصلة تنفيذ عمليات المسح الضوئي للأحجام الكبيرة من الوثائق.

وتعتزم شركة “بالاكسو” طرح منتجات الجيل الجديد من “منصة سيركيولارو لإدارة المراسلات الإلكترونية” (Circularo eCorrespondence Management Platform) والتي تتميّز بإمكانية تحقيق التكامل مع العديد من أبرز حلول إدارة محتوى المؤسّسات.

واخيراً، ستقوم شركة “سايلنت تكنولوجي” بعرض مجموعة حلولها المتخصّصة في مجال اتّصالات الأجهزة والبنية التحتية اللاسلكية وشبكات الاتّصال الصوتية والمرئية واللوحات الرقمية، بالإضافة إلى الوحدات اللاسلكية المضمنة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى