أبوظبي

ياس مول يستضيف سباق ريد بل الجوي 2016

عين أبوظبي – فعاليات

يستضيف ياس مول، سلسلة من الفعاليات والعروض والأنشطة الحصرية ضمن سباق ريد بل الجوي 2016، و التي تعتبر أهم سلسلة فعاليات لرياضة المحركات السريعة في العالم.

وستتضمن الفعاليات والأنشطة الترفيهية عروض متزلجي الألواح الشيقة في ساحة “تاون سكوير”، جنباًإلى جنب مع عروض الحبل المشدود “هاي لاين” الشاهق والذي تم تثبيته في أعلى المول بطول ستة أمتار من الطابق الأول.

وتشمل الأنشطة الترفيهية أيضاً  سبعة عروض يومياً بما في ذلك “بيت بوكس”، و”بي إم إكس”، والرقص البهلواني الحر، واستعراضات الرقص الحر مع كرة القدم، والتزلج بالألواح، والباركور، وحبل “هاي لاين”.

يحدث الآن  منتجع سينس سبا روزوود® الصحي يطلق باقة رحلة الربيع 2024

ويحتفل ياس مول بفعاليات عطلة نهاية الأسبوع لسباق ريد بُل الجوي والذي يعود إلى العاصمة الإماراتية بالشراكة مع مجلس أبوظبي الرياضي، حيث يحلق مرة أخرى في أبوظبي للمرة التاسعة لإفتتاح البطولة العالمية في الفترة ما بين 11 وحتى 12 مارس الجاري. وعلى مدى يومين، سيقوم الطيارون بالتحليق إلى الكورنيش لسباق عبر دورات متعرجة بطول 6 كيلو متر مليئة بالأبراج العالية يصل علوها الى 25 متر، وهو سباق ثلاثي الأبعاد في سماء شاطئ البحر المذهلة. ويمكن مشاهدة السباق من مدخل الشاطئ العام مجاناً أو يمكنكم شراء تذاكر كبار الشخصيات ضمن صالة “سكاي” في موقع سباق ريد بل الجوي.

يحدث الآن  أبوظبي تعرض المسرحية الغنائية الشهيرة شيكاغو خلال سبتمبر 2024

دليل سباق ريد بل الجوي 2016 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

المكان: تاون سكوير، ياس مول، أبوظبي

التاريخ: 3 وحتى 5 مارس الجاري

التوقيت : وتقدم العروض يومياً لمدة 15 دقيقة في الأوقات 16:30 و حتى 17:15، و 19:00 وحتى 19:45، مع أوقات إضافية لكل عرض رياضي يوم الجمعة من الساعة 15:00 وحتى 15:45.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى