المطاعم والمقاهي

أحدث عروض مطعم بايكس أند بايتس في دبي

عين دبي – مطاعم

يعتبر مطعم بايكس أند بايتس الوجهة المفضلة لعشاق الدراجات النارية في دبي،وفي هذا المقال سنتعرف على أحدث عروضه :

تحدي BlackJack Chopper

سيواجه المشاركون في هذا التحدي منافسة محتدمة تتطلب منهم تناول سندويتشة بيرغر وزنها 1 كيلوغرام مع البطاطس المقلية والبطاطس الحلوة وحلقات البصل والمخلل والمشروبات الغازية. ولكي يفوز المشترك في هذا التحدي ويصبح ضمن قائمة مشاهير مطعم “بايكس أند بايتس”، سيتعين عليه تناول الوجبة بأكملها خلال ثلاثين دقيقة فقط. والأهم من ذلك، سيستمتع الفائز بالتحدي بتناول الوجبة التي تبلغ قيمتها 130 درهماً بشكل مجاني.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن لزوار المطعم المشاركة في تحدي BlackJack Chopper طوال أيام الأسبوع بدءاً من 7:00 مساءً حتى 11:00 ليلاً.

تحدي Buffalo Boneyard Mondays

خلال يوم الإثنين يمكن خوض التحدي و الذي يتجلى في تناول أكبر كمية من أجنحة الدجاج والمترافقة مع 40 نوعاً مختلفاً من الصلصات مقابل 89 درهماً فقط، وذلك من 1:00 ظهراً حتى 11:00 ليلاً. وأثناء تناولكم الوجبة، تأكدوا من جمع عظام أجنحة الدجاج الباقية ووضعها في الدلاء المخصصة لذلك لكي يتم احتساب وزنها، حيث سيتمكن الفائز بالتحدي من تناول الوجبة مجاناً.

يحدث الآن  مطعم كابو للشيف باكو موراليس يفتتح في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

Sidecar Twosdays

يقدم مطعم “بايكس أند بايتس” لزواره كل يوم ثلاثاء قائمة مبتكرة بثلاث وجبات تمكّن المرتادين من تناول طبقين متشابهين بسعر طبق واحد. ويتنوع العرض بين وجبة واحدة على القائمة إلى القائمة بأكملها. يتجدد العرض كل يوم ثلاثاء ويقدم ما لذّ وطاب من خيارات المأكولات مثل Veal Rib bucket وسندويتشة Boss Hoss وفطيرة Pecan وغيرها.

Phat Boy Feast

كل يوم أربعاء يقدم المطعم قائمة طعام تتألف من ثلاث وجبات شهية مقابل 175 درهماً طوال اليوم. تحتوي القائمة على خيارات المقبلات المنوعة مثل حلقات البصل وأجنحة الدجاج واللحم وغيرها، تتبعها الوجبة الرئيسية المؤلفة من صدر لحم البقر ووجبتي Harley Davidson وBoss Hoss، ومسك الختام مع الحلويات مثل التشيز كيك.

يحدث الآن  مطعم دينيز داينر يوفر خدمات ممبزة و عروض لا تقاوم مقابل 5 دراهم

The Big Footie Pit Stop

يعد مطعم “بايكس أند بايتس” الوجهة المثالية لعشاق ومتابعي بطولة أبطال أوروبا لكرة القدم والذين يودون الاستمتاع بمأكولات خاصة ومميزة أثناء مشاهدة المباريات الحماسية. تتوفر لدى محبي كرة القدم من مرتادي المطعم سندويتشة برغر لحم البقر، وصدر دجاج الحبش المدخن، والسجق، حيث تقدم هذه الوجبات مع سلطة الكرنب وحلقات البصل والبطاطس وواحد من المشروبات. تتوفر قائمة وجبات
Big Footie Pit Stop خلال أمسيات عرض المباريات فقط مقابل 80 درهماً.

شاهدوا الصور 

أحدث عروض مطعم بايكس أند بايتس في دبي أحدث عروض مطعم بايكس أند بايتس في دبي أحدث عروض مطعم بايكس أند بايتس في دبي bd3f16f9caecb9c1_org

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى