المطاعم والمقاهي

متاجر Candylicious World تقدم نكهات جديدة لموسم الأعياد

عين دبي – مطاعم

مع اقتراب موسم الأعياد، يسر Candylicious World وهو واحد من كبرى متاجر الحلوى في المنطقة أن يقدم أرقى منتجاته للأعياد في فصل الشتاء في الفترة بين نوفمبر ويناير في دبي مول وياس مول، احتفالًا بهذا الموسم وذلك بتقديمه لأنواع الحلوى الشهيرة وصناديق هدايا الأعياد وكعكة بيت الزنجبيل في Partylicious وهو المكان المخصص للحفلات داخل Candylicious –  دبي مول!

ويبدو أن سانتا ومساعديه من الجان قد أقاموا احتفالًا مثيرًا في Candylicious Worldفي دبي مول وياس مول! واستحوذوا على المتجر بأكمله وقاموا بتغيير كل شيء؛ حيث يمكن سماع التراتيل في جميع أنحاء Candyclicious World، كما تزين المكان كله بالعديد من الزينات البراقة والأضواء والألوان المثيرة والنكهات الجديدة. ولكن ما الذي كان يعد له سانتا؟ لقد ترك ورائه الحلوى وصناديق الهدايا الرائعة ضمن الأنواع الموسمية ليختار من بينها الزوار المسرورين، كما أنها هدية مميزة يمكن تقديمها لشخص عزيز عليك أو أحد أصدقائك. شكرًا لك سانتا!

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

ولن يكتمل الموسم بدون الشنط المليئة بالحلوى، حيث يقدم Candylicious World أفضل الأنواع لهذه المناسبة. وإلى جانب المجموعة اللذيذة لأكثر من 5,500 نوع من الحلويات وكذلك المجموعة المختارة من حلوى جيلي بينز وحلوى “Jaw Breakers” مع العديد من حلوى السكريات، يقدم  Candylicious Worldأنواع الحلوى الموسمية وعلب الحلويات الشهيرة بما يمثل مفاجأة رائعة للجميع!

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هل ترغب في الحصول على كعكة بيت الزنجبيل المعدة لك خصيصًا بحرافية شديدة؟  يمكنك أن تلتقي بنا في Partylicious في دبي المول في الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر للتمتع بنشاط هذا الموسم الرائع الذي يجمع بين الأمهات وأطفالهم الصغار من خلال قطع الحلوى الجيلاتينية والحلوى المغطاة بالسكر الناعم والحلوى على شكل أحجار.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

تمتع بأعياد رائعة هذا العام وبذكريات لا تنسى وذلك بمشاركتنا الحلوى المذهلة هذا الشتاء مع أنواع الحلوى الشهيرة وصناديق الهدايا وكعكة بيت الزنجبيل المزينة! ونعدك أنك سوف تجد كل ما تحتاجه لتحظى مفاجأة رائعة هذا الشتاء.

 تكلفة كعكة بيت الزنجبيل المزينة 119 درهم إماراتي لكل طفل – Candylicious World في دبي مول في الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر في الساعة 11 صباحًا و2 مساءً و5 مساءً – 8700 330 04

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى