أبوظبي

احتفالات ديوالي في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

فرصة الدخول في سحب للفوز بعشرة غرامات من الذهب

عين أبوظبي – فعاليات

تنطلق يومياً ابتداءً من 11 أكتوبر وحتى 10 نوفمبر 2018، الاحتفالات بمهرجان الأضواء ديوالي، وذلك في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي.

سيحظى زوار المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، الذين ينفقون 200 درهم إماراتي أو أكثر، بفرصة الدخول في سحب يؤهلهم للفوز بعشرة غرامات من الذهب يومياً خلال مسابقة أنفق واربح.

المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي
المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

هذا وسيقدم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي ، للجميع احتفالاً مليء بالعروض الترفيهية الهندية التقليدية والألوان ومجموعة من العروض واللوحات الاستعراضية لجميع أفراد العائلة.
يذكر أنّ ديوالي هو عيد ديني للهندوسية والسيخية يحتفل به في فصل الخريف ومعناه عيد الأنوار ، ويقام ديوالي احياءً لذكرى لاكشمي ، ويستمر المهرجان لمدة 5 ايام ، ويكون اليوم الرابع ملئ بالألعاب النارية احتفالاً براس السنة ، وتضاء الشموع في البيوت خلال الديوالي ، هذا وتكون مراسيم الحفل عبارة عن حمل الكثير من الشعل النارية على الجدران ، وعند المداخل ، ويعد الاحتفال هو وقت زيارة الاقارب والاصدقاء واهداء الهدايا ، زخرفة البيوت.
تجدر الإشارة إلى أنّ المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي ، يعتبر وجهة حديثة للتسوق، متواجدة في قلب العاصمة العاصمة الإماراتية أبوظبي في شارع خليفة بن زايد الأول ، ومن خلال باقته الواسعة من خيارات الأزياء أو المأكولات ، ويقدم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، تجربة تناسب جميع الأذواق المختلفة، حيث يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها، فيمتد المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي ، على مساحة 76100 متر مربع ، ويضم 429 متجراً، و52 مطعماً و13 مطعماً للوجبات السريعة ، و1 سينما نوفو، وذا هب ، الوجهة المرخصة للمطاعم الفاخرة ، بالإضافة إلى مواقف السيارات ، وخدمة صف السيارات .

يحدث الآن  احتفالية شهر الفخر الإفريقي من باونس أبوظبي مارينا مول
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم