أبوظبي

تحدي إكس بارك لمحترفي القفز من باونس أبوظبي

في يوم السبت الموافق 17 نوفمبر 2018

عين أبوظبي – فعاليات

أعلن باونس أبوظبي، عن استضافة تحدي إكس بارك لمحترفي القفز، وذلك في يوم السبت الموافق 17 نوفمبر 2018.

يستضيف باونس أبوظبي، أول تحدي من نوعه لمحاربي النينجا الأبطال في صالة إكس بارك يوم السبت الموافق 17 نوفمبر 2018.

باونس أبوظبي
باونس أبوظبي

يستمد تصميم تحدي محاربي النينجا إلهامه من تحديات البرنامج التلفزيوني الياباني الحصن، مع المدرب تاكيشي والبرنامج التلفزيوني الأمريكي محاربو النينجا، وينفرد تحدي اكس بارك باعتباره أول تحدي للرياضيين في كافة المجالات الرياضية بدءاً من سن 5 سنوات وصاعداً دون الحاجة للخضوع إلى برامج تدريبية مخصصة، ويوفر لهم فرصة إطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية والفنية في القفز وتخطي العقبات ليتجاوزوا كل الحدود.
هذا ويواجه المشاركون في التحدي سلسلة من التحديات والعقبات لاختبار مهاراتهم وقدراتهم في عدة مجالات، كالسرعة وقوة التحمل والرشاقة.
ومن بعض الأنشطة الغريبة حمل كرة الدودج بول بين الساقين أثناء مهمة تسلق العنكبوت والدوران، ومن التحديات التي تضيف نكهة من المرح تحدي الأرض البركانية.
يمكن المشاركة بتحدي إكس بارك مقابل 105 دراهم، ويتم تحديد الفائزين بناءً على من يتجاوز التحدي بأسرع وقت مع حساب أي عقوبات زمنية تُمنح بسبب فشل أو تخطي العقبات.
وتتراوح جوائز التحدي من إقامة حفلة عيد ميلاد مجانية بنمط الفري ستايل والتي تبلغ كلفتها 1350 درهماً، ومنح جلسات تدريب مجانية تبلغ قيمتها 3000 درهم، بالإضافة إلى سلع مجانية وميداليات إكس بارك لأفضل 3 محاربي نينجا عن كل فئة، وشرف الفخر بالوصول إلى أعلى المراكز في تحديات إكس بارك.
يقام الحدث على مدار اليوم ابتداءً من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 9 ليلاً، ويتجزأ المشاركون إلى ثلاث مجموعات استناداً إلى الفئات العمرية ومستوى الأداء.
ولكل تحدي وقت محدد، كما تم دمج الألعاب الترفيهية إلى تحدي اكس بارك، وسيحصل كل فريق على جائزة كبرى.
يذكر أنّ صالة إكس بارك، توفر لعشاق القفز ومحبي الألعاب الرياضية نوعاً جديداً من المغامرة والتحديات وفرصة للتنافس في ملعب رياضي ذو تصميم يحاكي الطراز الحر بجميع أركانه وعقباته الصعبة، ويعمل في إكس بارك طاقم من المرشدين المحترفين والمتخصصين في رياضة القفز ليقدموا النصح والإرشاد للمشاركين في تحديات القفز وهيFireman’s Pole, Sea of Pipes, Spider Climb, Bouldering Wall, Balance Beam ,Slackline.

يحدث الآن  عروض مطعم تشيبرياني جزيرة ياس خلال ليلة رأس السنة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك