الفنادق

فندق تريب باي ويندام يحتضن حملة No More Bottles في دبي

أول نظام متكامل لإعادة تعبئة عبوات المياه الزجاجية في المنطقة

عين دبي – فنادق

يحتضن فندق تريب باي ويندام في دبي حملة No More Bottles التي تم تأسيسها من طرف خبيرين بريطانيين يقيمان في دبي وهي أول نظام متكامل لإعادة تعبئة عبوات المياه الزجاجية في المنطقة.

وهذه الحملة تهدف الى التخلص من استخدام العبوات البلاستيكية نهائياً ,  ويعمل نظام تنقية المياه على إزالة الكلور والملوثات من نظام المياه الرئيسي وبهذا يتم تنظيف العبوات الزجاجية باستخدام تقنيات التناضح العكسي والأشعة فوق البنفسجية بعد استخدامها وإعادة تعبئتها وتجهيزها للاستهلاك، وهذا ما يسهم بالتالي بتخفيض الاعتماد على المنتجات البلاسكتية وتقليل حجم النفايات.

ويعمل النظام عن طريق توصيل وحدة تنقية المياه المتقدمة بمصدر المياه الرئيسي في الفندق، ويتم نقل المياه بعد تنقيتها إلى موزع يقوم بتوصيل المياه بدرجات حرارة مختلفة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
فندق تريب باي ويندام يحتضن حملة No More Bottles في دبي
فندق تريب باي ويندام

تجدر الإشارة الى أن الحملة No More Bottles تأسست من قبل خبيرين بريطانيين يقيمان في دبي، ويملكان خبرة واسعة وغنية في مجال عبوات المياه في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

كما يستعد الفندق لإحتضان الكثير من المبادرات الخضراء الأخرى , فمثلا خلال الفترة الماضية بدأ باستخدام مناشف ورقية مستدامة مصنوعة من الورق المقوى المعاد تدويره محلياً بنسبة قد تصل إلى 100٪. حيث سيتم تصنيع المناديل والمناشف الورقية في دولة الإمارات العربية المتحدة , كما يستخدم الفندق مواد التنظيف في الحمامات المكونة من المواد العضوية بنسبة 86%، وتتميز بتغليفها المصنوع من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪. .

و من اجمل المبادرات الخضراء التي تحتضنها دبي نذكر تجميع الصابون المستخدم وإرساله إلى العديد من البلدان النامية لإعادة معالجتها وتصنيعها في قوالب جديدة بوزن 500 غرام، مما يسهم يتوفير فرص عمل جديدة ويرتقي بمستويات معيشة أفراد المجتمع في عدد من دول العالم.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى