المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

افتتاح مطعم ومدرسة الطهي كولينري بوتيك في دبي

عين دبي – مطاعم

افتتحت سيدة الأعمال الإماراتية المعروفة حصة القاسم مطعم ومدرسة الطهي “كولينري بوتيك” يوم أمس في منطقة الجميرا في دبي، لتطلق بذلك مشروعا جديدا يحمل تجربة فريدة من نوعها تمزج بين فن تحضير الطعام وتذوق أشهى النكهات الجديدة في أجواء تفاعلية مسلية.

ويشمل مطعم “كولينري بوتيك” الجديد قسما لتناول الطعام يتميز بديكور مستوحى من التصاميم الهندسية الاسكندنافية يعكس ذوقا رفيعا من خلال لمسات عصرية أنيقة، إضافة إلى وجود تراسين خارجيين، كما يضم المطعم مدرسة لتعليم الطهي، ومساحة كبيرة تلبي كافة أغراض المناسبات كلها مجتمعة في مكان واحد.

و يتمتع “كولينري بوتيك” بتصميم أنيق ساحر ليكون بذلك الوجهة الأولى لعشاق الطعام من كل أنحاء العالم القادمين إما لتناول الطعام أو لأخذ دروس في تحضير ألذ الأطباق الجديدة أو حتى لإقامة مناسباتهم الخاصة إذ يوفر المطبخ كافة مستلزمات الطهي كما يعمل فيه فريق من أمهر الطهاة المحترفين الذي سيأخذون على عاتقهم تحويل تجربة الطهي لتجربة سهلة وممتعة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتقدم مدرسة الطهي أكثر من 100 حصة تعليمية منوعة ابتداءا من تعليم كيفية تحضير الأطباق الإماراتية وصولا إلى أشهى الأطباق العالمية المعروفة في مختلف مدن العالم حتى البيرو مع تقديم أهم النصائح الأساسية حول تحضير الطعام في المنزل للمبتدئين ولذوي الخبرة على حد سواء.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

أما مقهى كولينري بوتيك فهو المكان الأمثل للاجتماع مع الأصدقاء وزملاء العمل إذ تتضمن قائمة الطعام مجموعة من الأطباق المتنوعة من بينها طبق “ترافل رافيولي مع البيض المنكّه بالسمان والترافل الأسود، بالإضافة إلى الباستا بالكركند وصلصة الزعفران، وطبق شريحة ضلع الخاصرة القصيرة (واغيو) مع صلصة البيستو وتابينادي الزيتون الأسود مع البصل.

دليل مطعم ومدرسة الطهي كولينري بوتيك

ساعات العمل: من الأحد إلى الأربعاء (8 إلى 10 مساءً) / من الخميس إلى السبت (8 إلى 11 مساءً)

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

الموقع: جميرا 1، شارع شاطئ الجميرا، فيلا رقم 56

للحجز والتواصل: 04 345 0023

 [juicebox gallery_id=”1132″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى