الفنادقفنادق خمس نجوم

فنادق تايم تطلق برنامج المكافآت ريووردز اكسترا الخاص بفنادقها

 عين دبي – فنادق

أعلنت سلسلة فنادق تايم عن إطلاق برنامج المكافآت ريووردز اكسترا الخاص بفنادقها، وهو برنامج مكافآت جديد يتيح لضيوفها العالميين التمتع بطيف واسع من المزايا شاملة ترقية الغرف الفندقية والمستلزمات الفاخرة واولية الحجوزات وغيرها.

وقد تم تطوير هذه البرنامج بشراكة مع ڤوالا للمكافآت الفندقية، وهي شركة رائدة عالميا توفر برامج الولاء للفنادق المستقبلة، ويتيح للأعضاء الذين ينضمون إليه مجانا اكتساب نقاط مقابل الإقامة في أي من فنادق ومنتجعات المجموعة الحالية والمستقبلية وكذلك في أي فندق ضمن شبكة فنادق ڤوالا للمكافآت الفندقية في العالم.

كما يمكن للاعضاء استرداد النقاط مقابل ليال فندقية مجانية ومزايا اخرى للشركاء بما فيها اميال شركات الطيران ومنتجات التجزئة من شركات مثل “بست باي” و”امازون” و“آي تيونز للافلام والاغاني” والتبرعات للجمعيات الخيرية وكذلك الاستمتاع بمزايا خاصة مثل اولوية تسجيل الدخول للغرفة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر أن فنادق تايم تشغل حاليا 11 فندقا في الامارات العربية المتحدة تتراوح بين فندق وشقق فندقية ومنازل ومنها الفندق الريادي فندق واجنحة تايم اوك المكون من 216 غرفة والواقع في منطقة تيكوم الشهيرة بدبي وفندق تايم جراند بلازا المكون من 232 غرفة والواقع بالقرب من مطار دبي الدولي والشارقة.

يحدث الآن  جنة للشقق الفندقية والفلل توفر تجربة إقامة مميزة احتفالاً بيوم الحيوانات الأليفة

وسيكون للمجموعة 18 فندقا بالاجمال بحلول العام 2020 مع تدشين موقعين جديدين هذا العام منهما اول فندق لها في قطر ممثلا بفندق تايم راكو في الدوحة المكون من 102 غرفة وفندق وسبا تايم رويال المصنف خمس نجوم والواقع في منطقة مدينة دبي الطبية.

وتستعد الشركة لافتتاح أول فندق لها تحت علامة تايم اكسبرس بفندق تايم إكسبرس في الجداف والمقرر افتتاحه عام 2017 في دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى