الفنادقفنادق خمس نجوم

لا تفوت عرض #1004FORREAL لفندق ويستن الحبتور سيتي

عين دبي – فنادق

يقدم فندق ويستن دبي الحبتور سيتي عرضاً يدعى #1004FORREAL لتمضية عطلة نهاية الأسبوع من 6 – 8 أكتوبر.

ويشمل العرض الإقامة لمدة ليلتين/ ثلاثة أيام، مع أشهى المأكولات مقابل 1004 درهم فقط للغرفة الواحدة (تتسع لشخصين بالغين وطفلين) ، والعلاج في منتجعه الصحي هيفنلي سبا، واللعب في نادي الأطفال العائلي ويستن® فضلاً عن مجموعة من الأنشطة الإضافية التي توفرها مرافق الفندق لمنح الضيوف من جميع الأعمار تجربة آسرة طوال فترة إقامتهم.

ويمكن للضيوف التمتع بتناول الطعام مجاناً في خمسة من مطاعم الفندق الستة طوال مدة إقامتهم مع قوائم الطعام الحصرية المتاحة، وذلك في: كوك هول – أحد أوائل المطاعم المستوحاة من نمط جاستروبوب الأمريكي في دبي، والذي سيفتتح يوم الجمعة 7 أكتوبر حيث الضيوف مدعوون لحضور الحدث الافتتاحي؛ إيل كابو – الذي يقدم أطباق نيويورك الإيطالية؛ صالة اللوبي ديلي تريت – حيث الوجبات اللذيذة والصحية؛ سيزونال تيست – بمأكولاته العالمية التي يقدمها مباشرة من 6 محطات طهي حيّة؛ بلينك – حيث يمكن التمتع بالكوكتيلات والوجبات الخفيفة في مساحة باذخة وبراقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وأما الأطفال الصغار، فبإمكانهم تمضية أحلى الأوقات في نادي الأطفال العائلي ويستن® حيث تقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمسابقات طوال عطلة نهاية الأسبوع لضيوفنا الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 سنة.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

يقع فندق ويستن دبي مدينة الحبتور في مجمّع الحبتور سيتي المتكامل،  حيث إفتتح أبوابه في 21 أغسطس 2016 ويضم 1004 غرفة وجناح مجهزة تجهيزا ممتازاً.

ويتميز بإطلالة رائعة على شارع الشيخ زايد بارتفاعه الشاهق البالغ 41 طابقاً، ويقدم مستوى جديداً كليا من أنشطة التعافي للنزلاء من لحظة الدخول وحتى إنهاء إجراءات المغادرة.

 sml-the-westin-dubai-al-habtoor-city-lobby-staircase2

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى