أبوظبي

حفل فرقة بيورن أجين ضمن مهرجان مذاق أبوظبي

عين أبوظبي – مهرجانات

يستضيف مهرجان مذاق أبوظبي حفلاٌ موسيقيا تحييه فرقة البوب العالمية ’بيورن أجين‘، لتقدم أعذب الألحان خلال ليلة الخميس الافتتاحية للمهرجان في تمام الساعة 9:30 على أرض مدينة زايد الرياضية.

وباعتبارها فرقةً غنائيةً مكرسةً لتقديم محاكاةً مرحة لفرقة ’آبا‘ الشهيرة، ينعكس الإقبال الجماهيري الدائم على أغاني ’آبا‘ من خلال النجاح المستمر لعروض ’بيورن أجين‘ مع تقديمها حتى الآن 5000 عرض في 71 دولة على مدار 28 عاماً.

ستشهد دورة مهرجان مذاق أبوظبي هذا العام مشاركة مجموعة من أشهر الطهاة وأكثرهم شعبيةً في المنطقة لأول مرة، ومن ضمنهم محمد أورفلي وطارق إبراهيم الذي سيبهر الجميع بمهارات الطهي الاستثنائية في تحدي الطهو، جنباً على جنب مع الطاهي الهندي الأشهر سانجيف كابور والطاهي البريطاني الأبرز الذي يمتلك واحداً من أفخر المطاعم إد باينز وجيني موريس وجوش ستانزل؛ الثنائي المفضل على الدوام في مهرجان مذاق أبوظبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يُقام مهرجان مذاق أبوظبي على أرض مدينة زايد الرياضية ابتداءً من يوم الخميس 10 ولغاية السبت 12 نوفمبر. يفتح المهرجان أبوابه لاستقبال الضيوف من الساعة 4 ولغاية الساعة 11 من ليل يوم الخميس، ومن الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 11 من ليل يوم الجمعة ومن الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 10 من مساء يوم السبت.

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي

تتوفر التذاكر الآن على الموقع الإلكتروني: www.tasteabudhabi.com وتبدأ أسعار تذكر الحجز المسبق من سعر 65 درهم إمارتي.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى