الافضل في المدينة

إنطلاق الأعمال الإنشائية في العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا

عين دبي – حول المدينة

انطلقت الأعمال الإنشائية لمشروع “العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا” الذي سيشكل معلماً عمرانياً مميزاً بفضل تصميمه الاستثنائي وموقعه الفريد في نهاية “ممشى شاطئ جميرا” في “مرسى دبي”، وذلك مع تعيين “مجموعة الشرق الأوسط للأساسات” مقاولاً لأعمال تجهيز الموقع.

وسيكون المشروع أعلى أبراج شاطئ جميرا ضمن آخر قطعة أرض مخصصة للبناء في منطقة “ممشى شاطئ جميرا”. وهو يتميز بإطلالاتٍ مباشرة على الخليج العربي و”مرسى دبي” و”عين دبي” (أكبر عجلة ترفيهية في العالم)، ويبعد مسافة قصيرة عن ممشى “مرسى دبي” و”ممشى شاطئ جميرا” و”ذا بيتش”.

وستتولى “مجموعة الشرق الأوسط للأساسات” تثبيت أوتاد في الأرض بطول إجمالي يبلغ 22 كيلومتر لدعم المشروع المكون من برجين، وكذلك تنفيذ حفريات بحجم يتجاوز 222 ألف متر مكعب لإنشاء ثلاثة طوابق تحت الأرض.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتبلغ المساحة المبنية لمشروع “العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا” 225 ألف متر مربع. وهو في الأساس مبنى واحد بهيكل منقسم على شكل برجين للسماح بنفاذ أكبر كمية ممكنة من الضوء ومشاهدة مناظر بانورامية للخليج العربي و”مرسى دبي”. ويضم المبنى مجموعة من المسابح بالإضافة الى مسبح من طراز “إنفينيتي” يقع على قمة المبنى في الطابق الـ75، وشرفات منسقة بشكل مميز ضمن واحة وارفة تثري مشهد الواجهة البحرية.

يحدث الآن  AVANTCHA Tea تطلق تشكيلة شاي Organic White Peony Bai Mu Dan

وبفضل وجود مساحة مفتوحة في الوسط، ينقسم المشروع إلى ثلاثة أجزاء رئيسية هي: فندق “العنوان جميرا منتجع وسبا” المؤلف من 183 غرفة وجناحاً، و”العنوان رزيدنسز جميرا منتجع وسبا” الذي يضم شققاً فندقية فاخرة بإدارة “العنوان للفنادق والمنتجعات” – أبرز العلامات التجارية الفندقية من “مجموعة إعمار للضيافة”. ويقع كلاهما في البرج الغربي ضمن 75 طابقاً بارتفاع 303 أمتار. أما الجزء الثالث للمشروع، فهو الشقق السكنية “ذا رزيدنسز جميرا دبي” بإدارة “العنوان” في البرج الشرقي. وقد تم الربط بين البرجين بردهة استقبال فسيحة.

وتستوحي التصاميم الداخلية في المشروع إلهامها من مفاهيم La Dolce Vita، حيث تضم جميع وحداته مساحات رحبة للعمل وأخرى للتزين والاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية، فضلاً عن إطلالة ساحرة على المناظر الخلابة للمناطق المحيطة به. وتمتاز الشقق الفاخرة بتجهيزات عالية الجودة مع أحدث وسائل الترفيه وخدمات الاتصال والإنترنت اللاسلكي. وسيحظى السكان بواجهة شاطئية خاصة بطول 100 متر، وعدد من المطاعم والمقاهي في “العنوان جميرا منتجع وسبا” بما في ذلك الردهة المميزة في الطابق العلوي إضافة إلى المطعم.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

ويوفر المشروع سهولة الوصول من وإلى طريقي جميرا بيتش والشيخ زايد، كما يبعد مسافة قصيـرة عن “مترو دبي” و”ترام دبي”. ويتربع المبنى وسط مساحات خضراء جميلة مع مطاعم ومسابح وردهات في الهواء الطلق.

ويمكن للعملاء المهتمين باقتناء وحدات سكنية في هذا البرج المميـز زيارة مكتب المبيعات الرسمي الكائن في الطابق الثاني من فندق “العنوان مرسى دبي” لمقابلة فريق خبراء العقارات والاطلاع على نماذج ثلاثية الأبعاد للمشروع، أو زيارة أحد مكاتب “هامبتنز إنترناشيونال” في وسط مدينة دبي و”مجمع إعمار للأعمال” وممشى “مرسى دبي”.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى