الفعاليات

الفيلم اللبناني محبس يعرض في دور السينما الإماراتية والكويتية

عين دبي – سينما 

أعلنت شركة ’إمباير إنترناشونال جولف‘، الموزع الحصري لأفلام ’تونتيث سينتشري فوكس‘ و’سوني بيكتشرز‘ و’دريمووركز أنيمايشن‘ و’فوكس ستار إنديا‘ في الشرق الأوسط، عن وصول الفيلم اللبناني ’محبس‘ رسمياً إلى دول مجلس التعاون الخليجي، عقب النتائج الإيجابية التي شهدها على شباك التذاكر في لبنان والأردن، حيث سيبدأ عرضه في دور السينما الإماراتية والكويتية ابتداءً من الآن.

يجمع الفيلم الذي أخرجته صوفي بطرس نخبةً من نجوم سوريا ولبنان، مثل جوليا قصار وعلي الخليل وبسام كوسا ونادين خوري وبيتي توتل. وقد حصد ’محبس‘ ردود فعل إيجابية للغاية بعد عرضه الأول على مستوى العالم خلال الدورة الثالثة عشرة لمهرجان دبي السينمائي الدولي وإطلاقه في لبنان والأردن.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

يقدّم الفيلم عملاً غير تقليدي عابراً للثقافات تدور أحداثه في إطارٍ كوميدي يتناول قصة تيريز (جوليا قصار)، زوجة رئيس البلدية بقرية صغيرة في لبنان، التي تصيبها الزيارة المنتظرة لعائلة خطيب ابنتها المرتقب بالكثير من القلق، فهي لم تتخطّ بعد موت أخيها بقنبلة سورية منذ عشرين عاماً، فلا تزال ذكراه حاضرةً بقوة في الصور الفوتوغرافية المنتشرة بأرجاء المنزل. وبعد أن كانت تيريز سعيدةً للغاية بقدوم هؤلاء الزوار وراحت تشارك أخاها المتوفي النبأ السار عبر الحديث إلى صوره، تكتشف لاحقاً أن ضيوفها الذين طال انتظارهم هم من سوريا …

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يُعرض فيلم ’محبس‘ حالياً في كبرى دور السينما في الإمارات العربية المتحدة والكويت، ويمكن حجز التذاكر عبر الإنترنت أو شراؤها من إحدى منافذ بيع التذاكر في صالات العرض.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى