إحتفل بالعيد و مهرجان جاز أسكونا في فندق جياردينو أسكونا

- ‎فيالفعاليات, مهرجانات
356
2017-04-18_16-38-58

عين دبي – سفر 

تتناغم الفخامة مع موسيقى الجاز المستوحاة من مدينة نيو أورليانزبين جنبات فندق جياردينو أسكونا، الذي يقع على ضفاف بحيرة ماجوري وبالقرب من مهرجان “جاز أسكونا” الشهير.

ويعتبر هذا الفندق وجهةً مثاليةً للإقامة في تيشينو. خلال عيد الفطر السعيد، يستطيع عشاق الموسيقى الذين ينشدون عطلةً على أنغام هادئة تمضية أيام من العمر في سويسرا الجنوبية والاستمتاع بمهرجان “جاز أسكونا” الذي ينطلق في 22 يونيو ويستمر لغاية 1 يوليو.

في العام الماضي، استقطَبَ مهرجان “جاز أسكونا” ما يقارب 45 ألف زائر واستضاف 250 عازفاً موسيقياً خلال 300 ساعة من العروض الفنية. أمّا نسخة العام 2017 فتعِدُ بمفاجآت أكبر وأعلى مستوى مع عروض فنية لجون كليري الحائز على جائزة جرامي، وأسطورة الجاز السويسري برونو سبويري، والطفلة المعجزة نينا العتّال بالإضافة إلى أسماء أخرى. يتسم هذا المهرجان الذي يُعتبر إحدى أبرز الفعاليات العالمية لموسيقى الجاز والمعزوفات والألحان المستوحاة من مدينة نيو أورليانز، بأجواء من الاسترخاء والراحة ويزخر بحفلات موسيقية في الهواء الطلق بين مناظر بحيرة ماجوري الأخاذة.

لا تدعه يفوتك  حفل الدي جي جاك في دبي

يستطيع زوّار مهرجان الجاز الاستمتاع بـ 15 حفلةً موسيقيةً في اليوم، من السوينغ إلى البلوز وغيرهما من الأنماط الموسيقية، فضلاً عن “تجربة نيو أورليانز – موسيقى أصيلة ومأكولات من لويزيانا”. تحتفي هذه التجربة، وهي السمة المميزة للمهرجان بمدينة نيو أورليانز مستعرضةً مواهب أبرز الموسيقيين الذين يمثّلونها، إلى جانب باقة من أشهى الأطباق المشهورة في لويزيانا على غرار الجمبالايا والجومبو.

وعلى بُعد دقائق معدودة في السيارة عن عدد من مواقع المهرجان، يجمع فندق جياردينو أسكونا ما بين الأجواء المريحة، ومستوى الخدمة العالي، والتصميم المميز وحُسن الضيافة المتوسطية. ولا يخفى على أحد أنّ هذا الفندق الملقّب بـ”ملاذ الروح” في أحضان تيشينو، قد أضحى قاعدةً ممتازةً لروّاد مهرجان الجاز. في هذه الواحة، ثمّة سبُل لا تحصى للاستمتاع مثل الأطايب التي لا تقاوم سواء في مطعم “إكو أسكونا” الحائز على نجمتَي ميشلين للشيف رولف فليغوف، أو في مطعم “هايد أند سيك أسكونا” الذي يقدّم أشهى الأطباق المتوسطية. وإذا أردتَ الانغماس في تجربة دلال فريدة، يعدك سبا “ديبيو” بعالم يضجّ حيويةً وجمالاً وعافيةً وتوازناً، في حين أنّ “الأيورفيدا في جياردينو” توفّر برنامجاً شاملاً من علاجات الأيورفيدا، تضمن تجربةً لا مثيل لها في فنادق سويسرا المصنّفة من فئة الخمس نجوم. الجدير بالذكر أن منتجات وعلاجات السبا التي تتيح للضيوف فرصة إيجاد سلام داخلي وتعزيز الجسم والعقل، تدعم الأصالة والجودة والاستدامة.

لا تدعه يفوتك  تخفيضات ب 90% على منتجات مختارة من هوم سنتر ضمن مفاجآت صيف دبي

تبدأ الأسعار في فندق جياردينو أسكونا من 340 فرنكاً سويسرياً في الليلة الواحدة. يستطيع الضيوف المقيمون لثلاث ليالٍ أو أكثر في الفندق الاستفادة من خصم بنسبة 10-15% على سعر الغرفة؛ ويستطيع الضيوف الذين يحجزون قبل 30 يوماً على الأكثر الاستفادة من خصم بنسبة 10% على سعر الغرفة. لحجز إقامتك، يرجى الاتصال على 313 333 800(0) 41+.

Facebook Comments

You may also like

فندق جياردينو أسكونا يطلق علاجات الأيوفيردا في سويسرا

عين دبي – وجهات خارجية يقدم فندق جياردينو