مطعم آهي يقدم تجربة إفطار بيروفية خلال رمضان 2017

مطعم آهي يقدم تجربة إفطار بيروفية خلال رمضان 2017

- ‎فيرمضان أحلى في دبي
123
مطعم آهي يقدم تجربة إفطار بيروفية خلال رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

يستقبل مطعم آهي في نخلة جميرا زوّاره خلال رمضان بقائمة فريدة من نوعها حيث يشتهر المطعم بمطبخه المعروف باسم “نيكاي” وهو مزيجٌ يجمع المكونات البيروفية مع التوليفات اليابانية التقليدية.

ويقدّم الشيف الياباني البيروفي الأصل إريك أوشيرو القائمة التي صمّمها بنفسه من أربعة أطباق ليستمتع بها الزوّار مع جلسات مطلّة على الواجهة البحرية في كلوب فيستا ماري في نخلة الجميرا.

يبدأ إفطار آهي منذ غروب الشمس حيث يتم استقبال الزوّار بالتمر الإماراتي وسلطة الماغورو تاتاكي اليابانية  إضافة إلى طبق سوشي السلطعون الشهير لدى آهي كاني ماكي سوشي حيث يهدف الشيف من تقديمه لهذا الخيارات إلى إفطار زوّاره بشكل صحّي ومفيد بعد الصيام.

لا تدعه يفوتك  نظرة على فندق جميرا الخور في دبي

أما الأطباق الرئيسية فتقدّم القائمة طبق الكينوا مع ثمار البحر مغ إضافة حليب جوز الهند في مزيج ساحر من النكهات بالإضافة إلى سمك القاروص الملفوف بورق الموز مع الأرز حيث تعطي ورقة الموز نكهة فريدة إلى السمك بفضل التوابل الخاصة المضافة إليها. ولعشاق اللحم فتطرح القائمة طبق أضلاع اللحم المقدّمة مع البطاطس بالأعشاب التي تعلوها جبنة البارميزان.

ولختام وجبة الإفطار على أكمل وجه، يقدّم المطعم كعكة الكراميل مع آيس كريم التمر مع الفواكه والقرفة ليكتمل مزيج النكهات اليابانية البيروفية مع لمسة عربية ترضي روّاد آهي وتمنحهم تجربة فريدة من نوعها خلال الشهر الفضيل.

لا تدعه يفوتك  فيلم أوفردرايف على شاشات صالات السينما في الشرق الأوسط

يُشار إلى أن ’آهي‘ يقع ضمن ’كلوب فيستا ماري‘ في نخلة جميرا بدبي، الإمارات العربية المتحدة.

ويستقبل المطعم زوّاره خلال رمضان بين الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 12 ليلاً، للحجوزات والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 97145520244

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افطار رمظان 2017 (1)

Facebook Comments

You may also like

عالم دبي للرياضة يستضيف ثلاث فعاليات للياقة البدنية

عين دبي – رمضان 2017 إذا كنت من عشّاق