حلبة مرسى ياس تقدم عروضًا مذهلة لرمضان 2017

- ‎فيأبوظبي
128
حلبة مرسى ياس

عين أبوظبي – رمضان 2017

تستقطب حلبة مرسى ياس أكثر من 5 آلاف رياضي ضمن أنشطتها الأسبوعية التي تُعنى بالصحة واللياقة البدنية، ومع حلول شهر رمضان الكريم فتكون بداية أسبوع مميزة مع “ابدأ في ياس”، ومن ثم “تدرب في ياس” في منتصف الأسبوع، ونهاية أسبوع مثالية مع “الرياضة في ياس”.

وتقام جميع الفعاليات الرياضية الهادفة إلى اتباع نهج حياة رياضي وممارسة أنشطة لياقة بدنية ممتعة وصحية ومرحة برعاية أكيف لايف من ضمان، وتحرص هذه الفعاليات على ممارسة رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجة الهوائية على المسار الشهير والمخصص لسباق الفورمولا1. وتستقبل فعالية “ابدأ في ياس” التي تقام برعاية مبادرة أكتف لايف من ضمان، وهيئة الصحة-أبوظبي ومجلس أبوظبي الرياضي كل الراغبين باتباع أسلوب حياة صحي على اختلاف قدراتهم ومستويات اللياقة البدنية لديهم، وتنطلق يوم الأحد في تمام الساعة 06:00 مساءً إلى 10:00 مساءً.

ويرحب برنامج “تدرب في ياس” بالمشاركين في كافة مستويات اللياقة البدنية ضمن مضمار الحلبة. وتوفر أمسيات برنامج “تدرب في ياس” برعاية أكتف لايف الأسبوعية للجميع امكانية الدخول مجاناً، كما وترحب بمشاركة كافة الأندية والأصدقاء والعائلات وهواة وعشاق الرياضة السريعة وغير السريعة، وتنطلق فعاليات البرنامج  يوم الأحد في تمام الساعة 06:00 مساءً إلى 10:00 مساءً.

لا تدعه يفوتك  مطعم همنغواي هيلتون ابوظبي يطلق قائمة طعام جديدة

وتحت رعاية أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تستضيف حلبة مرسى ياس كل يوم أربعاء من كل أسبوع برنامج “الرياضة في ياس”، الذي ينطلق الساعة 07:00 مساءً إلى 10:00 مساءً. ويعد برنامج “الرياضة في ياس” مبادرة تدريبية خاصة لتشجيع السيدات على اتباع نهج حياة رياضي وممارسة أنشطة لياقة بدنية ممتعة وصحية ومرحة في خصوصية تامة وبيئة آمنة. ويمكن للسيدات ممارسة المشي أو الركض أو قيادة الدراجات الهوائية على حلبة مرسى ياس، أو المشاركة في أنشطة جماعية للياقة البدنية تتضمن معسكر تدريب, بيلاتيس, زومبا ويوغا.

كما وتوفر حلبة مرسى ياس مجموعة من تجارب القيادة المفعمة بالحماسة والإثارة وبأداء يسلب الألباب، إذ يمكن تجربة القيادة أو تجربة الركوب بجانب أحد سائقي الحلبة على متن سيارة فيراري 458 جي تي، أستون مارتن جي تي 4، مرسيدس آي آم جي تي آس، جاكوار آف تايب آس كوبيه، فورمولا ياس 3000.

قبل الجلوس في مقعد السائق، لا بد أن ارتداء زي وعتاد السائق الكامل مع الخوذة، ثم تُقدم مقدمة تنويرية موجزة من مدرب السباق.

جميع تجارب القيادة خلال شهر رمضان تبدأ الساعة 07:30 مساءً وتستمر حتى منتصف الليل وبأسعار مخفضة إبتدأً من 700 درهم إماراتي للشخص الواحد.

لا تدعه يفوتك  أبوظبي تحتل المرتبة الثانية على قائمة أفضل مدن العالم

كما وتقدم ياس كارت زون التي تقع بجوار مدرسة ياس لسباقات السيارات عروضًا مميزة خلال شهر رمضان الكريم، وتعد المكان الأمثل للأطفال والكبار للاستمتاع بأجواء سباقات السيارات. ويُسمح للأطفال من سن 8 إلى 12 سنة بقيادة سيارات كاديت كارتس، بينما تتوفر سيارات سينيور كارتس لمن هم في الـ 13 وما فوق. وتصل سرعة سيارات أسطول الكارتينج إلى 70 كلم/الساعة، وهي بذلك تعد خطوة جيدة نحو الدخول إلى عالم سباقات السيارات في بيئة آمنة تتيح للجميع فرصة اختبار مهاراتهم في قيادة السيارات.

تفتح ياس كارت زون أبوابها من الساعة 08:00 مساءً إلى 02:00 صباحًا وبسعر 85 درهمًا إماراتيًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 8 إلى 12 سنة، و 110 درهمًا إماراتيًا للفتيان الذين تتراوح أعمارهم من 13 سنة إلى 18. وللطلاب الراغبين بالتسجيل سوف يحصلون على حسم 20% في حال ابرازهم بطاقتهم الطلابية سارية المفعول.

يرجى العلم أن ياس كارت زون سوف تغلق لمدة شهرين إبتدأً من 01 يوليو حتى 01 سبتمبر لأغراض الصيانة الدورية.

للمشاركة في البرنامج الأسبوعية، يرجى التسجيل للحصول على بطاقة هوية تعريفية من البرنامج .

للحجز يرجى الإتصال على الرقم 800 Yas (927)

Facebook Comments

You may also like

مطعم بـوكـا الإيطالي يطلق قائمة طعام جديدة

عين أبوظبي – مطاعم يقدم مطعم بــوكا الإيطالي الحائز