رمضان أحلى في دبي

عروض أبرز مطاعم باي أفينو و باي سكوير و جميرا بيتش ريزيدنس خلال رمضان 2017

عين دبي – رمضان 2017

بمناسبة شهر رمضان المبارك، تستقبل المطاعم في “باي أفينو” و”باي سكوير” و”جميرا بيتش ريزيدنس” زوارها في أجواء تحاكي روح الشهر الكريم مع مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية على الإفطار والسحور. فاعتباراً من يوم الخميس الموافق 25 مايو وحتى 26 يونيو

جميرا بيتش ريزيدنس (جيه بي آر)

في موقعها الساحر قبالة شاطئ البحر، تعتبر هذه الوجهة الخلابة والنابضة بالحياة للتسوق في الهواء الطلق، واحدة من أكثر الوجهات شعبية في دبي، إذ تحتضن مجموعة غنية ومتنوعة من العلامات التجارية الكبرى مع العديد من المطاعم والمقاهي. وبقدوم شهر رمضان، سوف تبدأ المطاعم في المنطقة بتقديم الكثير الخيارات التي توفر للزوار خصومات خاصة لتذوق أشهى المأكولات على الإفطار والسحور.

لمحبي الطعام المحلي، يقدم “مطعم ومقهى قرطبة” بوفيه إفطار يتضمن مأكولات عربية وبحرية، وأما وجبات السحور فيمكن طلبها من قائمة الطعام، وسيحصل رواد المطعم على خصم مقداره 50% خلال الفترة بين 8:00 صباحاً و2:00 ظهراً. وأما من يفضلون تناول اللحومات، فيمكنهم التوجه إلى مطعم “بوتشر شوب أند جريل” الذي يفتح أبوابه من الساعة 7:00 مساء حتى 1 بعد منتصف الليل، حيث يمكن لزوار المطعم استخدام قسائم شرائية للحصول على وجبة مجانية أخرى مع الطبق الرئيسي. أما ولهواة المطبخ الهندي، يقدم “مطعم باربكيو ديلايتس” بوفيه إفطار من الساعة 7:00 حتى 8:30 مساء، وبوفيه سحور خلال عطلات نهاية الأسبوع فقط من منتصف الليل حتى 3.00 صباحاً. بينما يستقبل “مقهى تشي تشي” في “صدف 4” (P03) في “جميرا بيتش ريزيدنس”، زواره من الساعة 7.00 مساءً حتى 3:00 صباحاً حيث يقدم عرضاً رمضانياً خاصاً يتضمن سندويتش أو سلطة مع مشروب غازي واحد وبعض الإضافات مقابل 70 درهم.

لا تدعه يفوتك  مطعم بي. إف. تشانغز يطلق قائمة طعام ستأخدكم في رحلة عبر المطبخ الآسيوي

باي سكوير

“باي سكوير” هو مجمع راقٍ متعدد الاستخدامات في منطقة الخليج التجاري، ويوفر وحدات تجارية وسكنية ممتازة مخصصة للشراء مع العديد من وحدات التجزئة المعدة للتأجير. ويتضمن هذا المجمع الحيوي الممتد على مساحة خمسة ملايين قدم مربعة خيارات متنوعة من المكاتب والفنادق ومنافذ التجزئة المطلة على مناظر طبيعية ومائية خلابة. وبمناسبة قدوم شهر رمضان، تقدم المطاعم في المجمع لروادها من الموظفين والزوار خيارات عديدة ومتنوعة، بدءاً من مطعم “فريشيي” الذي يقدم عرضاً رمضانياً يتضمن سندويتش بوريتو أو زبدية طعام أو سلطة مع حساء ومشروبات مقابل 55 درهم فقط. وسيفتح المطعم أبوابه من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.00 صباحاً حتى 10 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة 11.00 صباحاً حتى 8:00 مساء، ويوم السبت من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً. كما تقدم المطاعم والمقاهي الأخرى في المجمع، ومنها “بانتري كافيه”، و”سيركل كافيه”، و”توينتي فايف ديغريس نورث”، بوفيه إفطار رمضانياً مقابل 59 درهماً فقط.

باي أفينيو

تقع منطقة منافذ التجزئة في “باي أفينيو” في قلب الخليج التجاري، وهي من المناطق التجارية المميزة التي تحظى برواج كبير وتقدم تشكيلة واسعة من خيارات المطاعم والتسوق الرائعة التي ترضى كافة الأذواق، فضلاً عن توفر مساحات الأنشطة في الهواء الطلق والمرافق الرياضية. وتتضمن المقاهي والمطاعم وخيارات الوجبات السريعة وجبات السندويتشات والمشاوي وغيرها لدى مطاعم “كبابجي”، و”شاورمانجي”، و”زعتر وزيت”، و”باش منقوش”، و”فروج الطازج”، و”سيدرة جريل”. وللمزيد من الخيارات الفريدة، تتوفر كذلك مطاعم “موتي محل”، و”جازيبو”، و”عمر الخيّام”، فضلاً عن خدمات توصيل الطعام لدى مطعم Appetite – The Shop الذي يقدم مجموعة غنية من الشوربات والسلطات ووجبات السوشي والنودل. بدوره، يقدم مطعم “دونر إكسبريس” خيارات الأطعمة الشهية المعدة بالطريقة البريطانية والتي تشمل الكباب والمشاوي وأطباق الكاري.

لا تدعه يفوتك  فندق الإمارات جراند يعلن عن عروضه لعيد الاضحى

أنشطة ترفيهية عائلية

يعتزم “باي أفينيو مول” استضافة سوق تجارية يومية من الساعة 7:30 مساءً حتى 10:00 ليلاً، حيث يتضمن السوق المجالس العربية ورسم الحنة والخط العربي وأنشطة خاصة بالأطفال الأعزاء أيام عطل نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة والسبت).

كما سيتم تزيين المراكز المجتمعية في “مدن” و”شروق” استعداداً لاستقبال شهر رمضان المبارك، وستتوفر كذلك أنشطة رسم الحنة، والفنون والحرف اليدوية للأطفال أيام عطل نهاية الأسبوع (الخميس والجمعة والسبت) من 7:30 مساءً حتى 10:00 ليلاً.

لمسة حب

تعتزم شركة دبي للعقارات التعاون مع يونيليفر مجدداً في إطار حملة “لمسة حب” الرمضانية. ويتم تنظيم هذه الحملة للعام الثامن على التوالي، وتشارك فيها شركة دبي للعقارات للعام الثاني. وسيتم خلال الحملة وضع صناديق في مناطق رئيسية ضمن المجمعات السكنية التابعة لدبي للعقارات من أجل تمكين السكان والزوار من التبرع بالألبسة. وتشمل هذه المواقع كلاً من “باي أفينيو”، و”باي سكوير”، و”جميرا بييتش ريزدنس”، وبرج “فيجين تاور”، والمراكز المجتمعية في مشاريع “مدن” و”ليان” و”شروق” و”غروب” و”بوابة الخيل”. وسيتم غسل جميع الملابس بمنظف أومو ليتم إرسالها بعد ذلك إلى مؤسسة الهلال الأحمر لتوزيعها على من يحتاجها. وسوف تستمر الحملة من 18 مايو حتى 25 يوليو.

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
-- /WhatsHelp.io widget -->
إغلاق