رمضان أحلى في دبي

برج خليفة سكاي تحتفل بحلول شهر رمضان المبارك 2017

عين دبي – رمضان 2017 

في إطار الاحتفال بحلول شهر رمضان المبارك، تمدد “قمة البرج، برج خليفة سكاي” ساعات العمل لتصبح من الساعة 11 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل، مقدّمةً للزوار فرصة استثنائية للتمتع بأروع الإطلالات على المدينة.

وتتضمن تجربة زيارة “قمة البرج، برج خليفة سكاي” زيارة الطوابق 124 و125 و148 من البرج الكبير، وصولاً إلى ارتفاع 555 متراً الذي أدخلها سجل “غينيس” للأرقام القياسية كأعلى منصة مشاهدة في العالم على الإطلاق.

وسيحصل الزوار مجاناً على علب تضم التمر بالشوكولاته ومياه “مسافي” عند وقت الإفطار في الطابق 125. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم “قمة البرج، برج خليفة سكاي” قائمة غنية بالنكهات العربية التقليدية التي تثري تجربة الزوار وهم يستمتعون بالمناظر الرائعة لغروب الشمس في سماء المدينة، وخلال فترة الليل.

وتبدأ جولة حاملي بطاقات “سكاي” في الطابق 148، حيث تستقبلهم الردهة الفارهة بأفخم خدمات الضيافة. ويمكن للزوار تناول تشكيلة متنوعة من الأطباق والحلويات مثل البسبوسة والمعمول إضافة إلى الجلاب التقليدي والكركديه، ليتوجهوا بعد ذلك إلى الطابق 125 الذي يمثل احتفالية بالفنون والثقافة العربية، مع إطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على مختلف أرجاء المدينة ومحيطها. ويوفر الطابق 125 أيضاً تجربة “دبي-فالكون آي فيو” التي تسمح للزوار برؤية المدينة من منظور مختلف تماماً يأخذهم في رحلة افتراضية فوق أشهر معالم دبي. أما المحطة الأخيرة فهي فتكون في الطابق 124.

ويبلغ سعر تذكرة “قمة البرج، برج خليفة” 125 درهماً في حين يبلغ سعر التذكرة الخاصة بـ “قمة البرج، برج خليفة سكاي” 500 درهم.

كما يمكن شراء التذاكر أيضاً من نقطة انطلاق “قمة البرج، برج خليفة” في “دبي مول”. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800 AT THE TOP (800 288 438 67)

ويبلغ ارتفاع “برج خليفة” 828 متراً (2716.5 أقدام)، ويضم 160 طابقاً مأهولاً بالسكان، متفوقاً بذلك على كافة المباني في العالم.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كيف تحتفل دبي ب رمضان (1)
الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك