أبراج ومبانيالوجهات

مجمع دبي للاستثمار يستقطب 280 مستأجرًا جديدًا خلال بداية السنة الجارية

عين دبي – وجهات

أعلن مجمع دبي للاستثمار، المجمّع الصناعي والتجاري والسكني الفريد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، والمملوك بالكامل لشركة دبي للاستثمار (ش.م.ع.)، عن استقطاب 280 مستأجرُا جديدًا من الباطن، خلال الفترة من يناير وحتى أبريل 2017.

ويسهم هذا العدد المتنامي من المستأجرين في تعزيز السمعة المرموقة للمجمع، باعتباره الوجهة التجارية الجذابة والأكثر استقطابًا للمستثمرين في المنطقة.

وشملت الإيجارات الجديدة خلال الفترة المذكورة 219 مستودعًا و 38 مكتبًا و 23 وحدة تجارية، ليصل إجمالي عدد الشركات العاملة داخل مجمع دبي للاستثمار إلى أكثر من 4,880 شركة، تغطي مجموعة واسعة من الصناعات، بدءًا من الوحدات الصناعية المتوسطة إلى الخفيفة في قطاعات الألمنيوم والكيماويات والأدوية والمنسوجات والبلاستيك، والنفط والغاز، والإنشاءات، ومواد البناء والمقاولات.

يحدث الآن  نادي الإمارات للجولف يحتفل بليلة السنة الجديدة

وشملت العقود مستأجرين جددًا وقدامى ممن قاموا بتوسعة مساحات التخزين اللازمة لأنشطتهم داخل المجمع. وكان من بين هؤلاء مجموعة “ترانسغارد” المحدودة، ومجموعة أزاديا، وشركة “إيتا ميلكو للمصاعد”، وشركة “هيلتي الإمارات”، و “شيف ميدل إيست”، وغيرهم. وحتى الآن تم تأجير أكثر من 95٪ من الأراضي في مجمع دبي للاستثمار، كما أن ما نسبته 98٪ من المنطقة الصناعية داخل المجمع باتت مشغولة.

ويعكس الارتفاع الكبير في عدد المستأجرين تنامي مكانة مجمع دبي للاستثمار، وخصائصه الفريدة، بما في ذلك موقعه الاستراتيجي ومرافقه المتطورة وبيئته الصديقة والمناسبة للأعمال، إلى جانب ما يوفره من خدمات لوجستية بمستوى عالمي.

ويجسد المجمع الرؤية الرائدة لدبي للاستثمار، وأصبح اليوم مجمّعًا مزدهرًا يضم أكثر من 12 ألف وحدة سكنية، و 90 ألف نسمة، و 20 مليون قدم مربع من المساحات المكتبية، و 18 صالة عرض، وست مدارس، وخمسة فنادق قيد التشغيل، إلى جانب 20 مبنى سكنيًا، وعددًا كبيرًا من المباني اللازمة لإقامة الموظفين.

يحدث الآن  مايك فيليبس يفتتح أكاديمية جست بلاي في الإمارات

ويوفر مجمع دبي للاستثمار مجموعة واسعة من مرافق التخزين والمساحات التجارية للمؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة؛ إضافة إلى مساحات مخصصة يمكن للشركات الاستفادة منها في بناء المستودعات الخاصة بها.

وعلى مدى السنوات الماضية، استثمر المجمع أكثر من 4 مليارات درهم في تعزيز وتحسين البنية التحتية وفق المعايير الدولية، وشملت هذه المشاريع 140 كيلومترًا من شبكة الطرق الداخلية، والأنظمة المتكاملة للمياه والكهرباء، وإنشاء أفضل المستشفيات والمؤسسات التعليمية والفنادق وتجارة التجزئة ومنافذ البيع ومحلات السوبرماركت، وغيرها من المستلزمات الحياتية

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك