رمضان أحلى في دبي

دار أية تقدم حاملات قرآن كريم خاصة لموسم رمضان

عين دبي – رمضان 2017

أطلقت دار ’آية – ذا آرت أوف ليفينج‘، حاملات قرآن كريم خاصة لموسم رمضان. وتمثل هذه القطعة الفريدة باكورة أعمال الدار من قائمة ’ذا ألف كوليكشن‘، خط الإنتاج الجديد الذي يطرح سنوياً تشكيلة صغيرة من الإبداعات خلال رمضان.

وتقدم ’ذا ألف كوليكشن‘ ابتكارات تتغنّى بالتراث وتعيد صياغته بأسلوب احتفالي، كما تقدم مجموعةً من المنتجات التعليمية، والأيقونات الإسلامية للصغار والكبار. تم إطلاق هذا الفئة بالتعاون بين آية البيطار وشقيقتها هيا البيطار لتتيح مجموعة من الإبداعات يمكن الحصول عليها عبر طلبات خاصة من مشغل العلامة في دبي.

يقوم الجوهر الحقيقي لخط الإنتاج الجديد، الذي يجمع بين أفكار هيا ومهارة آية في التصميم، على إظهار التراث والتقاليد الرمضانية في قالب عصري وسياق تعليمي متميز، إضافة إلى تسليط الضوء على إحدى مرتكزات الإيمان في الثقافة الإسلامية وفق مفهوم (الحسنات) الذي يستند على مبدأ العطاء والمشاركة كطاقة إيجابية هائلة عبر السنين، ما يجعل من مجموعة ’ذا ألف كوليكشن‘ أداةً فريدةً تتيح أمام العملاء التواصل مع هويتهم الاجتماعية والثقافية بأسلوب يضفي على روتين الحياة اليومية خلال الشهر الفضيل لمسةً فنيّةً بطابع عملي متألق.

يحدث الآن  دبي تعرض مسرحية ماجيك في والغابة الغامضة

يلعب شهر رمضان المبارك دوراً أساسياً في تعزيز العلاقات الإنسانية من خلال القرآن الكريم، ما يدعم القيمة المتميزة لحامل القرآن الكريم كهدية مثالية يمكن إعطاؤها للأحبة في الشهر الفضيل، حيث يجسّد هذا التصميم فكرة التواصل بين المجتمعات ويقدّم عنصراً بديعاً يزيّن المنازل بأسلوب ينبض بالحداثة، كما يمثل أول منتجات العلامة من قائمة ’ذا ألف كوليكشن‘ التي تضم العديد من الطروحات الفنية الهادفة إلى تثقيف وتعزيز مفردات ورموز الثقافة الإسلامية كل عام.

يتميز الحامل بتصميم متقن من الخشب وتركيبات من النسيج المجدول بأسلوب يستوحي من التوجهات الفنية للعلامة التجارية الجديدة ’آية – ذا آرت أوف ليفينج‘، حيث تم تصميمه بما يتماشى مع فلسفة آية البيطار الأساسية في مراعاة الأداء الوظيفي، وبطريقة توفر الراحة سواء عند حمله باليد أو وضعه على سطح مستوي. ولضمان توفير مزايا عملية متكاملة؛ تم تزويد الحامل برفّ مخفيّ يمكن استخدامه لوضع النظارات أو الهواتف الجوالة، وبالتالي تسهيل كافة التحضيرات لفترة ما قبل الصلاة. ويتميز حامل القرآن بهيكل يتماشى مع نموذج ’ذا سانكتشواري‘ لتوضيب حاجيات الصلاة، بحيث تتيح أبعاده الذكية إمكانية وضعه فوق النموذج. ما يسمح بإضافة هذا الابتكار إلى قائمة إبداعات المصممة السعودية.

يحدث الآن  كيدزانيا تطلق النسخة الثانية من مسابقة Brainiac

تسعى مجموعة ’ذا ألف كوليكشن‘ لتعزيز الروح الرمضانية البهيجة وضمان الاستمتاع بمزايا الشهر الفضيل بكل أبعادها الروحانية والتعليمية إلى أقصى الحدود خاصةً بالنسبة إلى الأجيال الشابة. ومن جديد تبهرنا علامة ’آية – ذا آرت أوف ليفينج‘ بخطوات تسعى لبلوغ آفاق جديدة من مستوى التواصل بين تقاليد الماضي وأفكار الحاضر والمستقبل.

المجموعة متوفرة الآن في صالة عرض آية البيطار

حي دبي للتصميم، المبنى 7، الوحدة B402

السعر عند الطلب

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك