إستمتع بصيف مشوق على ساحل كوستا زميرالدا في شمال سردينيا

إستمتع بصيف مشوق على ساحل كوستا زميرالدا في شمال سردينيا

- ‎فيوجهات خارجية
81
unnamed (7)

عين دبي – سياحة خارجية 

يقع ساحل كوستا زميرالدا في شمال سردينيا، محاطاً بمياه البحر الرقراقة مما يجعل منه وجهةً مثاليةً سواء للاحتفاظ بذكريات جميلة أو للتنعّم بسحر العزلة عن العالم. مع باقة Suite & Boat (الجناحوالقارب)، يحظى المسافرون بفرصة العمر ليستكشفوا الساحل في تجربة لم يسبق لها مثيل.

باقة Suite & Boat (الجناح والقارب)

عندما يحجز الضيوف إقامةً لأربعة أيام تشمل ثلاث وجبات في أي من فندق كالا دي فولبي، أو  فندق روماتزينو أو فندق بيتريتزا، يحظون بفرصة الإبحار على طول الساحل على متن قارب أنيق. يستطيع الضيوف، بقيادة قبطانهم الخاص، الاختيار بين ثلاثة مسارات للسفر وهي جزر لا مادالينا الآسرة، ومدينة بونيفاسيو المبهرة في جزيرة كورسيكا، وجزيرة تافولارا التي فاق سحرها كل وصف.

لا تدعه يفوتك  كونراد المالديف جزيرة رانغالي يقدم إقامة عائلية مميزة خلال عطلة العيد

unnamed (8)

يشترط على الضيوف الراغبين في الاستفادة من  باقة Suite & Boat (الجناح والقارب) حجز جناح بريميوم في فندق كالا دي فولبي، أو جناح “يونيك” مجهّز بمسبح خاص في فندق بريتيتزا أو فيلا مؤلفة من ثلاث غرف نوم ومزوّدة بمسبح خاص في فندق روماتزينو. وبالمقابل، يحظى الضيوف برحلة إبحار لمدة ثماني ساعات (من 10 صباحاً إلى 6 مساءً) ولا شك في أنه ستفوق كل توقعاتهم.

unnamed (6)

الشروط والأحكام: يخضع العرض واستخدام القارب لشروط التوافر عند وقت الحجز. يصلح هذا العرض للإقامة التي لا تقلّ عن أربع ليالٍ. قد يتوفر عدد محدود من الغرف مقابل هذه الأسعار. تشمل هذه الباقة استئجار قارب ليوم واحد، من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً. يتسع القارب لستة ركاب كحد أقصى. يجب الاتفاق على حجز القارب وتحديد تاريخ ووقت إستئجاره  مع كونسيرج الفندق. إنّ الرحلة الاستكشافية على متن القارب رهن بالأحوال الجوية. قد تنطبق تواريخ إلغاء العرض وغيرها من القيود. لا ينطبق العرض على المجموعات. لا يجوز دمجه مع عروض أو عروض ترويجية أخرى وهو قابل للتغيير. لسنا مسؤولين عن أي سهو أو أخطاء طباعية. يُعتبر العرض باطلاً إذا كان محظوراً بموجب القانون. تحتفظ مجموعة ستاروود للفنادق والمنتجعات بحق إيقاف هذا العرض في أي وقت.

لا تدعه يفوتك  أشهر فنادق لبنان ومصر تحتفل بعيد الفطر

 

Facebook Comments

You may also like

أشهر فنادق لبنان ومصر تحتفل بعيد الفطر

عين دبي – عيد الفطر 2017 تعرف على