حول المدينة

أفضل 5 أفلام ستعرضها دور السينما الإماراتية في يوليو

عين دبي – حول المدينة

تستعد دور السينما الإمارتية لعرض عدد من الافلام الجميلة جداً خلال شهر يوليو، والتي تمثل أبرز إنتاجات السينما العالمية ليأتي فيلم Despicable Me 3 على رأس هذه القائمة.

1 – فيلم Despicable Me 3

فيلم إنميشن يحكي قصة مواجهة الشرير خفيف الظل جرو ل بلتازار برات الذي كان فيما سبق نجمًا شهيرًا خلال فترة الطفولة ويصير مهووسًا بشخصية كان قد قام بتمثيلها خلال فترة الثمانينات.

Despicable-Me-3-movie-banner

2 – فيلم The House

فيلم كوميديا يحكي قصة أب يقنع أصدقائه بإقامة كازينو غير شرعي داخل منزله ليُدر عليهم أموالاً طائلة، بعد أن قام هو وزوجته بإنفاق مصاريف جامعة ابنتهما.

يحدث الآن  مدرسة أركاديا الابتدائية تفتتح أبوابها رسمياً

the-house

3 – فيلم All Eyez On Me

فيلم مستوحى من أحداث حقيقية يحكي قصة حقيقية لمغني الراب والممثل والشاعر والناشط توباك شاكور من أيامه الأولى في مدينة نيويورك إلى تطوره ليصبح واحدا من أكثر الأصوات تأثيرا في العالم قبل موته المفاجئ في سن 25.

2-pac-legends-never-die

4 – فيلم Teh Osiris Child

فيلم خيال علمي يروي قصة بطلين يواجهان أزمة عالمية وشيكة، ويحاولان التغلب على الوحوش التي تعيش بداخلنا جميعا.

يحدث الآن  فلاي دبي تستعد لشراء 225 طائرة 737 ماكس

5 – فيلم How To Be A Latin Lover

فيلم دراما يحكي قصة شخص يحترف  إغواء النساء المُسنات الثريات. وبعد هجران زوجته له بعد بعد مرور خمسة وعشرين عامًا من الزواج يصبح لزامًا عليه الانتقال للعيش مع شقيقته المنعزلة، حيث يبدأ هناك بإدراك قيمة العائلة.

29HOWTOBE-master768

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • افضل افلام السينما يوليو (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك