الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

نادي 360° في دبي يكشف عن عروضه لفصل الصيف

عين دبي – وجهات 

كشف ’نادي 360°‘، عن عروضه المميزة لفصل الصيف وفي ما يلي سنتعرف عليها :

ويوفر النادي الرائد للضيوف وجهةً مثالية للاستمتاع بالكوكتيلات المنعشة أمام مشهد غروب الشمس الساحر. في حين تستضيف صالة ’ذا ناين زيرو‘ الداخلية فعالية ’بيت ذا هيت آت 360° ذيس سمر‘، خلال شهري يوليو وأغسطس والتي ستبدأ مع الأجواء الحماسية لليلة السيدات يوم الثلاثاء لتتيح لهنَّ التلذذ بمذاق أربعة مشروبات مجانية على وقع أحدث أنغام موسيقى الهيب هوب و’آر آند بي‘ وموسيقى البوب الكلاسيكية التي يبدعها أشهر منسقو الأغاني في دبي بين الساعة 8 مساءً وحتى 12 بعد منتصف الليل. بينما يستمر ركن المشروبات الراقي باستقبال الضيوف حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل ليلبي بذلك رغبات روَاده الذين ينشدون الاستمتاع بأوقاتهم وسط الأجواء الاحتفالية المذهلة. كما يقدم النادي يومياً عرض ’باور آور‘ الذي يوفر حسماً يصل حتى 50% على جميع مشروبات النادي بين الساعة 8 مساءً ولغاية 11 ليلاً متيحاً لضيوفه الفرصة الأمثل قضاء ليلة لا تُنسى.

وتعود الفعاليات المتواصلة والخاصة بيوم الخميس لتبدأ عروضها حتى صباح الجمعة، وتتيح للضيوف الاستمتاع بأجمل الأوقات من غروب الشمس وحتى ساعات متأخرة من الليل. حيث تبدأ هذه الفعاليات المميزة مع برنامج البرانش المسائي 180° المفضل في مدينة دبي بين الساعة 7 وحتى 10 مساءً، والذي يوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع كميات غير محدودة من المشروبات المعدّة في النادي إلى جانب أشهى الأطباق الآسيوية والوجبات الخفيفة المبتكرة مقابل 295 درهم إماراتي فقط. وتلتهب أجواء السهرة في حفلة ’360° إكسبيرينس‘ مع أجمل الأنغام الراقصة التي يقدمها أروع منسقو الأغاني في ’نادي 360°‘ من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 3 بعد منتصف الليل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولا تتوقف الأجواء الحماسية عند ذلك، حيث تتألق ليالي الجمعة مع سلسلة من الفعاليات في حفلة ’360° بريزنتز رون إي جاكس آند فريندز‘ التي يقدم خلالها منسقو الأغاني في النادي أروع إيقاعات موسيقى ’أولد سكول‘ و ’آر أند بي‘ العصرية من الساعة 8 مساءً وحتى 3 صباحاً. كما يستقبل النادي المميز ضيوفه عند الساعة 5 مساءً متيحاً لهم فرصة الاستمتاع بالمثلجات اللذيذة والوجبات الخفيفة الشهية خلال عرض الساعات السعيدة بين الساعة 5 ولغاية 8 مساءً. وتبدأ أسعار الباقات الحصرية من 600 درهم إماراتي متضمنة زجاجة مشروب معدَّة في النادي وبدءاً من 900 درهم متضمنة زجاجة مشروب فاخر.

يحدث الآن  عروض منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لشهر رمضان المبارك 2024

ويستكمل النادي عروضه الصيفية مع برنامج ’سمر آت 150‘ الذي يتيح فرصة مميزة للضيوف لتذوق أشهى الأطباق التي تضمها قائمة الطعام المحضرة خصيصاً والمؤلفة من ثلاثة أطباق غنية بالنكهات وذلك مقابل 150 درهم إماراتي فقط. ويطلق ’نادي 360°‘ هذا البرنامج الفريد بالتعاون مع تطبيق ’راوندمنيو‘ ليقدم مجموعة من النكهات المستوحاة من المطبخ الآسيوي والتي تضم تشكيلة مختارة من المقبلات اللذيذة، مثل: طبق الروبيان الحار والبيتزا مع تونة الساشيمي، إلى جانب سلطة دجاج التندوري والفطائر الآسيوية بالخضار، كما تضم القائمة أربعة أطباق رئيسية غنية بأشهى النكهات، من بينها: سمك السلمون المقلي وشرائح لحم الضأن المشوي مع البطاطا الحلوة المشوية، وتأتي أخيراً أطباق التحلية لتضم كيك الفادج بالشوكولاتة التقليدية وتشيز كيك بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من نكهات الآيس كريم اللذيذة. ويتيح البرنامج عرضاً خاصاً للعملاء للحجز والدفع عبر تطبيق أو موقع ’راوندمنيو‘.

يحدث الآن  إكتشفوا عرض الإفطار الرمضاني 2024 في مطعم بالم جاردن بفندق بارك حياة دبي

لإجراء الحجوزات يرجى الاتصال على الرقم: 971555008518

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى