حول المدينةمميز

أبرز 10 مطاعم شامية في دبي

عين دبي – حول المدينة

إن كنت من عشاق المأكولات الشامية، فإن دبي تحتوي عدداً لا بأس به من المطاعم الشامية سنتعرف على أبرزها في هذا المقال:

1 – مطعم و كافيه ساروجة

مطعم-وكافيه-ساروجا-دبي

يقع في منطقة مرسى دبي “دبي مارينا” و يشتهر بتقديمه أشهى الأطعمة الشرقية الشامية والحلويات التقليدية لبلاد الشام، إضافة الى خدمة الشيشة بكافة نكهاتها و ينظم حفلات من فن العراضة والأغاني المتزجة بعبق قدم الشام وتجددها.

2 – مطعم الخيال 

مطعم الخيال .. ضيافة عربية أصيلة

يقع بفندق جميرا بيتش الواقع يشارع جميرا، ليقدم الضيافة العربية الأصيلة والتصميم التقليدي المميز  لمحبي المأكولات الشامية في دبي.

3. مطعم الصفدي  Al Safadi Restaurant

مطعم الصفدي للمأكولات اللبنانية في دبي

يقع على شارع الشيخ زايد، كما ويتوفر له فرعين آخرين أحدهما مقهى فقط في منطفة الرقة، والأخر مطعم على شارق الرقة أيضا، ليقدم كل منهم ألذ وأشهى المأكولات  الشامية و اللبنانية، إذ يعتبر هذا المطعم الوجهة الأولى لعشاق هذا النوع من المأكولات في دبي.

يحدث الآن  أهم العروض التي يقدمها معرض دبي لكمال الأجسام 2017

4. مطعم لا يمل 

مطعم-لا-يومل-دبي

يقع خلف سوبر ماركت المايا، في مبنى داماك، دبي مارينا و يقدم أشهى الماكولات الشامية , كما يوفر أنشطة متنوعة ستجلك لا تمل بالفعل من هذا المطعم .

5. مطعم ليفانتين

يقع على جزيرة النخلة دبي ويقدم ألذ أطباق الشرق الأوسط، إلى جانب المشروبات في أجواء عائلية ,

6. مطاعم ماورد 

يتميز هذا المطعم  ويقدم مجموعة واسعة من المأكولات البحرية والمقبلات والمعجنات والسندويشات بالإضافة إلى أطباق قليلة الدسم , تُرافق الفرق الموسيقية أجواء المطعم خلال عطللات نهاية الأسبوع التي من شأنها أن تجلب الفرح إلى المكان.

7. مطعم المازة هاوس

يقع بالقرب من برج دبي يقدم مجموعة مُتنوعة من المأكولات الشهية القديمة التي تتميز بها كل من لبنان، وسوريا وفلسطين دون اقتصارها على بلد واحد حيث تجد التبولة اللبنانية والمحمر السوري والمسخن الفلسطيني.

8. مطعم الباشا

يحدث الآن  دبي هيلز استيت يطلق مجمع كلوب فيلاز في دبي هيلز

مطعم-الباشا-دبي

يقع في الحبتور جراند بيتش ريزورت أند سبا ويقدم تشكيلة متنوعة من المقبلات الساخنة و الباردة بالاضافة إلي خليط الكباب، و هو المكان المثالي للعائلات، الأزواج و الأصدقاء الباحثين عن الانغماس في وليمة مناسبة وشهية .

9. مطعم تايمز أوف أرابيا

مطعم-تايمز-أوف-ارابيا-دبي

يقع داخل سوق مدينة جميرا ويقدم أشهى المأكولات اللبنانية اللذيذة والخدمات الرائعة التي تجعله مُفضلًا لدى العديد من زوار مدينة دُبي.

10. مطعم النافورة

مطعم-النافورة-في-دبي

يشتهر بتقديمه أفخم الطعام اللبناني في دبي، إلى جانب المقبلات اللبنانية على مُختلف أشكالها , و يُعتبر مطعم النافورة مكانًا مثاليًا لتناول الطعام مع التمتع بإطلالة ساحرة وغاية في الجمال على مدينة دُبي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطاعم سوري بدبي (3)
  • اسماء مقاهي عالمية مناسبة تعبر عن اشياء (1)
  • مطاعم الصفدي الأمارات (1)
  • مطعم ليفانتين دبي (1)
الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك