حول المدينةمميز

أهم الأماكن الترفيهية في سيتي ووك

عين دبي – حول المدينة

تحتوي منطقة سيتي ووك عدداً من الاماكن الترفيهية و في ما يلي سنتعرف على أبرزها :

1- هب زيرو 

هو الأول من نوعه في المنطقة، ويتضمّن مجموعة ألعاب ومراكز جذب وترفيه من مختلف أنواع الألعاب ومنها ألعاب التصويب، وألعاب الخيال، والحركة، والألعاب الرياضية التي تمّ تحويلها إلى تجارب حماسية ومبتكرة.

أوقات العمل : 2 ظهراً الى 10 ليلاً و الويكند حتى 12 مساءاً

التذاكر : 160 درهم دخول كافة الألعاب / 195 دخول سريعالى كافة الألعاب / 95 درهم للصغار

2 – ذا جرين بلانيت

شركة مراس تطلق مشروعها الجديد ذا جرين بلانيت

تقع في سيتي ووك دبي وتضمّ أكثر من 3 آلاف نبتة وحيواناً، كما وتحتوي حوضاً مائياً عملاقاً يحوي أنواعاً مختلفة مثل أسماك الأربيمة وعظميّات اللسان والأسماك الرقيطة.

تضم القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية الوحيدة في المنطقة أكبر شجرة داخلية في العالم من صنع الإنسان، إضافة إلى عدد من الحيوانات الاستوائية الغريبة من نوعها مثل طيور الطوقان الأمريكية الجنوبية والسحليات التمساحية والنيص المذيّل.

لا تدعه يفوتك  عروض فنادق دبي خلال عيد الأضحى 2017

أوقات العمل : 10 صباحاً الى 10 ليلاً و الويكند حتى 12 مساءاً

التذاكر : 95 درهم للكبار / 70 درهم للصغار

3 – ماتيل بلاي! تاون Mattel Play! Town

مدينة الألعاب ماتيل بلاي تاون تحتفل بذكرى افتتاحها في دبي

تقدم ماتيل بلاي! تاون، تجربة لعب محفزة للمهارات، ترتكز على خمس شخصيات كرتونية محببة لدى الأطفال، وهي “بارني” Barneyᵀᴹ، و”توماس وأصدقاؤه”Thomas & Friendsᵀᴹ، و“بوب البنّاء” Bob the Builderᵀᴹ، و”أنجيلينا باليرينا” Angelina Ballerinaᵀᴹ، و”سام الإطفائي” Fireman Samᵀᴹ.

وقد تم تصميم هذه الوجهة الترفيهية بناءً على مفهوم التعلم باللعب الذي يحفز مهارات التعلم عند الأطفال عن طريق اللعب من خلال تحفيز مخيلة الأطفال وتطوير مهاراتهم الاجتماعية .

لا تدعه يفوتك  برانش العيد في مطعم موزايك احتفالا بالأضحى

أوقات العمل : من 10:00 صباحاً حتى 10:00 مسا

التذاكر : 95 درهماً للأطفال و55 درهماً للآباء والأمهات، ويمكن شراء التذاكر عبر الشباك المخصص لذلك في “ماتيل بلاي! تاون”.

4 – روكسي سينما

روكسي سينما تفتتح أبوابها في “ذا بييتش” و”سيتي ووك”

تقدم تجربة شاملة على كافة عناصر صناعة السينما، بما في ذلك الحقائق والقصص المرتبطة بتصوير الأفلام، وصولاً الى أشهر العبارات، والردهات التي تحمل أسماء من وحدات الإنتاج، والوجبات المتكاملة التي يتمّ تقديمها خلال العروض وغيرها الكثير .

وتضم هذه السينما الجديدة مقاعد مصنّفة ضمن ثلاث فئات هي ديركترز لاونج ردهة المخرج وجناح المنتج وقسم روكسي الكلاسيكي ، وتقدم تجارب تختلف فيها أساليب الإنارة وخيارات الأطعمة بحسب الطلب.

الوسوم

محمد علي

محرر، تخصص فيزياء، مهتم في القراءة والكتابة في كل ما هو غريب، وأكتب في مجالات متنوعة محاولا إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

مقالات قد تعجبك

-- /WhatsHelp.io widget -->