المطاعم والمقاهي

مطعم فلو يطلق مجموعة من العصائر الصيفية المنعشة

عين دبي – مطاعم

ابتكر مطعم فلو، وجهة دبي الأمثل للغذاء الصحي والعمل الإبداعي من موقعه المميز في جميرا أبراج الإمارات، مجموعة جديدة من عصائر ’سَمر كولرز‘ المنعشة لتمنح سكان دبي تجربةً لا مثيل لها إذ توفّر لهم ما يلزم من العناصر الضرورية التي تعزّز جمالهم من خلال نظامهم الغذائي. وتتضمن مجموعة ’فلو سَمر كولرز‘ الحصرية:

  • عصير العنب الأبيض، الخيار، الليمون، وبذور الشمّر: يعتبر هذا الشراب الخيار الأمثل لمن يرغبون بتقوية شعرهم لاحتوائه على بذور الشمّر الغنية بالمعادن الفعالة مثل الكالسيوم، البوتاسيوم، الحديد، الزنك، السيلينيوم، والمنغنيز، إضافة إلى مضادات الأكسدة القوية التي تسهم في تقوّية وتغذّية بصيلات الشعر وتعزّز من نموه. ومن المثبت أيضاً أن العنب يمنح الشعر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، مما يجعل هذا الشراب مثالياً لعشّاق الأجواء المشمسة. وتكتمل فاعلية هذه العناصر القوية بوجود الخيار المرطِّب وفيتامين C المتواجد في عصير الليمون الطازج لتعمل معاً على دعم تجديد الخلايا.
  • عصير البطيخ، النعنع، وبذور الشيا: يقدم هذا العصير خياراً للراغبين بالحصول على بشرة شابّة تشعُّ نضارة، فهو غني بالفيتامينات والماء الذي يشكل 93% من تركيبته، كما يحتوي كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من علامات التقدم بالسن وتمنحها الترطيب اللازم للحصول على مظهر شاب ونضر، حيث يتفق الجميع على أن البطيخ يولّد انتعاشاً لا مثيل له خلال الصيف. أما الشيا فهي معشوقة النجمات العالميات مثل ميراندا كير، إيلي غولدنغ، جوينيث بالترو لما تحمله من فوائد رائعة للجسم والبشرة أيضاً، حيث تعمل بذورها العجيبة على تخفيف الالتهاب وتهدئة حبّ الشباب، وتحوي نسبة عالية من دهون أوميجا 3 غير المشبعة لتساعد في عملية التئام الجروح الملتهبة، وحماية طبقة الجلد الخارجية من البكتيريا.
  • ماء جوز الهند، الخوخ الطازج، الكركم، وشراب القيقب العضوي: يعدّ هذا الشراب مثالياً لتهيئة الجسم قبل الاستمتاع بيوم جميل على الشاطئ. إذ تخفف الخواص المضادة للالتهاب الموجودة في القيقب من الانتفاخ واحتباس الماء، في حين يمتلك شراب القيقب خواص مضادة للأكسدة تكافح التجاعيد وجفاف واحمرار البشرة والتهابها. كما يمتلك ماء جوز الهند خواص مرطّبة للغاية تساعد بعد اختلاطها بنسبة عالية من فيتامين C الموجود في الخوخ على إزالة الهالات السوداء والنمش.
لا تدعه يفوتك  عروض المطاعم في نادي المرابع العربية للجولف خلال أغسطس وسبتمبر 2017

تتوفر مجموعة ‘سمَر كولرز’ في مطعم ‘فلو’ الآن بسعر 18- 20 درهم إماراتي، وبإمكانكم تجربتها في المطعم أو في المنزل عن طريق طلبات التوصيل.

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك

-- /WhatsHelp.io widget -->