المطاعم والمقاهي

إطلاق مفهوم ذا إكسبيرينس مجدداً في دبي

عين دبي – مطاعم

سيُعاد في سبتمبر 2017 إطلاق مفهوم “ذا إكسبيرينس” من توقيع الشيف ريف عثمان، وهو نسخة فاخرة لمفهوم مائدة الشيف من مطعم ولاونج بلاي، بحيث ستأخذك في رحلة مميزة إلى عالم الطهي.

يقدّم المفهوم الثوري “ذا إكسبيرينس” نكهات ساحرة تحرّك الحواس لشدة لذّتها في إطار جذاب يبهر العين. كما أنه يوفّر إطلالات خلّابة وتصاميم داخلية تفوق الوصف، ويتّسع لـ 12 شخصاً فقط. وبفضل قدرات الشيف ريف الخلّاقة، يبتكر بأنامله قائمة طعام مؤلّفة من 10 أطباق تُقدَّم بحسب الطلب بما يتلاءم مع أذواق وتفضيلات روّاد المطعم. والجدير بالذكر أنّه لا يستخدم سوى أفخر المكوّنات المستقدَمة من جميع أنحاء العالم.

يحدث الآن  مطاعم هاكاسان تطلق تشكيلة جديدة استثنائية من الأطباق والكوكتيلات

يقوم الشيف ريف الحائز على عدة جوائز بطهي الطعام الشهي وتقديمه معتمداً مفهوم مائدة الشيف المبتكر والخارج عن المألوف. علاوة على ذلك، يوفّر “ذا إكسبيرينس” أجواء عصرية مثالية لقضاء أوقات طيّبة مع الأحبّاء. فمتّع ناظريك بديكوره الراقي وانطلق في رحلة لا مثيل لها إلى عالم الطهي عندما يعيد فتح أبوابه في سبتمبر.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك