الفعالياتمهرجانات

عروض الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي

عين دبي – مفاجآت صيف دبي 2017

يستعد مهرجان مفاجآت صيف دبي، لإختتام فعالياته يوم 12 أغسطس الجاري فتأكد من الاستفادة من عروضه وتخفيضاته قبل فوات الأوان.

مول الإمارات

يحرص مول الإمارات على إدخال المرح والمتعة في نفوس زائريه خلال الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي؛ حيث يقدم للمتسوقين المحظوظين فرصة للفوز بمبلغ 10.000 درهم يومياً من خلال سحبه اليومي “أنفق وفز”، حيث يستطيع المتسوقون المشاركة في السحب عن كل 650 درهم ينفقونها في المول للفوز بمبلغ 10.000 درهم! لا تدعوا هذا العرض اليومي الرائع يفوتكم، ونشجعكم على مشاركة تجارب التسوق والطعام والترفيه التي تستمتعون بها عبر قنواتكم على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ #SHARETMOE

تعرف على المزيد من فعاليات مفاجآت صيف دبي 2017 في دبي مول

ميركاتو وتاون سنتر جميرا

جوائز مذهلة يمكنكم الفوز بها في ميركاتو وتاون سنتر جميرا مع اختتام فعاليات مفاجآت صيف دبي، فلكل 200 درهم ينفقها العملاء في أي محل أو متجر لدى ميركاتو وتاون سنتر جميرا، سيحصلون على قسيمة للمشاركة في السحب على عدة جوائز: كفرصة الفوز بسيارة جي أم سي يوكون دينالي أو بعطلة لأربعة ليالي لعائلة كاملة في جزر موريشيوس أو مجوهرات بقيمة 25.000 درهم.

يحدث الآن  أبوظبي تستعد لإستضافة سباق ترايثلون ياس 2018

سيتي سنتر مردف

تمتعوا بالتخفيضات الأخيرة المذهلة في سيتي سنتر مردف مع ختام مفاجآت صيف دبي واحصلوا على فرصة للفوز بسيارة رينج روفر سبورت موديل 2017 بمجرد إنفاق مبلغ 300 درهم للتأهل للمشاركة في السحب للفوز بهذه الجائزة المذهلة – محلات عديدة في سيتي سنتر مردف تقدم عروضاً مميزة وجوائز رائعة، إنه الوقت الأمثل للتسوق!

ديره سيتي سنتر

تسوق في أي من محلات الأزياء في سيتي سنتر ديره خلال مفاجآت صيف دبي للمشاركة في السحب اليومي على جوائز قيمة مع فلاي دبي، فعند إنفاقك مبلغ 400 درهم في أي من محلات الأزياء في ديره سيتي سنتر تحصل على فرصة الفوز ـ 10.000 نقطة مكافأة من برنامج “OPEN” مع فلاي دبي، فكل ما عليك القيام به هو تقديم إيصالات الشراء إلى مكتب خدمة العملاء للمشاركة في السحب. ولا يتوقف المرح عند هذا الحد فقط، فلدى العملاء أيضاً فرصة للفوز بكيلو من الذهب الخالص، عند إنفاقهم مبلغ 200 درهم في أي من محلات ديره سيتي سنتر. ندعو العملاء إلى استبدال إيصالات الشراء لدى مكتب خدمة العملاء للفوز بهذه الجائزة الذهبية، سارعوا إلى الاستفادة من هذه العروض الرائعة قبل فوات الأوان!

يحدث الآن  دبي تستضيف أمسية ذا يارد سيشنز الموسيقية
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك