المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مطعم فيست يقدم تجربة برانش على وقع أنغام فرقة ريتا آند ذا روجز

عين دبي – مطاعم

يقدم مطعم فيست الواقع في فندق “شيراتون جراند” مجموعة من تجارب البرانش والمأكولات الشهية المصحوبة بأجمل أنغام الفرقة الموسيقية الجديدة كلياً والتي ستضفي مزيداً من التألق والبهجة على تجارب البرانش المميزة أيام الجمعة في المطعم.

وبدءاً من 8 سبتمبر، ستعزف الفرقة المحلية “ريتا آند ذا روجز” أجمل المقطوعات الموسيقية التي تجمع بين موسيقى الجاز والأغاني الكلاسيكية من فترة التسعينيات التي لاقت رواجاً كبيراً في دبي.

وتقدم الفرقة الثلاثية، التي ترأسها المغنية المتألقة هايلي ديريتو، عروضها المميزة في أجواء من المرح والتفاعل مع العائلات والأصدقاء، حيث بإمكان الضيوف طلب أي من الأغاني الـ101 التي في جعبة الفرقة الموسيقية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيقوم الطهاة على محطات الطهي المباشرة بإعداد ما لذ وطاب من المأكولات التي ستنطلق بالضيوف في رحلة شهية حول العالم بدءاً من الأسواق التقليدية في ماليزيا وقرى شمالي الهند وحتى أرقى مدن العالم. وسيرحب الطهاة بالضيوف ويشجعونهم على تذوق إبداعاتهم، وتجربة أطباق جديدة لا يمكن أن يختارونها عادة من أبرزها “السلمون المتبل 12” وطبق “لامب 26”. كما ستضفي المشروبات المميزة للأطباق المختارة، بما فيها المشروبات الفرنسية الفوارة، المزيد من التألق على هذه التجربة قبل أن تختتم بأشهى أصناف ومذاقات الحلويات المختلفة منها اللوز بالشوكولا، وكيك البراوني، وكيك الوحل، وكيك موس الشوكولاتة.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

وسيحظى الضيوف الصغار بألعاب وتجارب ترفيهية خاصة بهم في ركن “المستكشفون الصغار” مع مجموعة من الأطباق الأصيلة الفاخرة المعدة خصيصاً لهم.

وتبدأ وجبات البرانش في مطعم فيست يوم الجمعة من الساعة 1 وحتى الساعة 4 مساءً. وتتوفر مقابل 325 درهم مع مشروبات غازية، و425 مع مشروبات منزلية و595 مع مشروبات فوارة. للحجز، يرجى زيارة الموقع: www.feastrestaurantdubai.com/en/brunch

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى