وجهات خارجية

منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي يقدم للأطفال فرصة للإقامة وتناول الطعام مجاناً

عين دبي – وجهات خارجية

أطلق منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي باقة صيفية لأفراد العائلة عنوانها “الصيف في جنة المالديف” ليوفر لهم فرصة للاسترخاء في واحدة من الوجهات المثالية في العالم ويرحب المنتجع بالصغار الذين لا تتجاوز أعمارهم سن الثانية عشر للإقامة مع الوالدين وتناول الطعام مجاناً.

يسري العرض حتى 30 نوفمبر 2017، ويشمل العديد من المزايا الحصرية بما في ذلك خصومات تصل إلى 20% على أسعار الغرف، وبوفيه إفطار يومي في مطعم ألبا، ومأكولات ومشروبات مجانية بقيمة 100 دولار أمريكي للشخص في اليوم. بالإضافة إلى مشروب الاستقبال مجرد وصول الضيوف إلى عتبة بوابة الفندق. أما بالنسبة للأطفال، فيمكن لمن هم دون 12 عاماً الإقامة وتناول الطعام مجاناً.

إحتفل بعيد الفطر في منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

وبينما يسترخي الآباء على رمال شاطئ المالديف البيضاء، يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة في نادي الأطفال. وتتضمن الأنشطة دروس اليوغا، أو جلسة تعليم مهارات الطبخ مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى ممارسات الفنون الإبداعية والحرف اليدوية التي تشمل الرسم وفن الأوريغامي. كما يضم المنتجع مرافق مخصصة لرعاية الأطفال.

ولإضفاء روح المغامرة والمتعة، يقدم مركز فومولي للغوص والرياضات المائية الفرصة للضيوف لاستكشاف الحياة في عمق البحر والسباحة مع الدلافين أو ممارسة الرياضات المائية الممتعة، مثل الغطس وصيد الأسماك في أعماق البحار وركوب الأمواج والتجديف وركوب الزوارق السريعة.

ويمكن للضيوف الذين اختاروا باقة “الجنة في المالديف” الاستفادة من العرض الخاص بالمأكولات والمشروبات في ستة من مطاعم المنتجع التي تقدم أطباقًا متنوعة من مختلف مطابخ العالم وتتجذر وصفاتها من الشرق الأوسط. كما يتم تقديم بوفيه مجاني لتناول الإفطار في مطعم الفندق المفتوح على مدار اليوم، والذي يقدم أطباقاً شهية مثل البيض المسلوق مع الصلصلة الهولندية والكمأة السوداء.

ويتميز المنتجع بتصميم يحاكي المحيط الطبيعي للجزيرة بمناطقها البيئية التي تتضمن البحيرة والشاطئ والساحل والغابة. وفي منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي، يتمتع النزلاء برفاهية الإقامة في واحدة من 77 فيلا تنتشر في أنحاء الجزيرة على المناطق البرية أو المشيدة على منصة فوق المياه، وتضم جميع الفيلات حوض سباحة خاص.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك