أبوظبي

مطعم لا بيتيت ميزون يستعد لإفتتاح أبوابه في أبوظبي

عين أبوظبي – مطاعم 

يستعد مطعم لا بيتيت ميزون، الحائز على العديد من الجوائز، في جزيرة المارية، ليشكل إضافة نوعية ومتميزة على مشهد المأكولات في العاصمة أبوظبي خلال شهر أكتوبر المقبل.

وبعد أن شكّل الخيار الأبرز للمأكولات الفرنسية الفاخرة في كل من نيس، ولندن، وإسطنبول، وميامي، حرص «لا بيتيت ميزون» على توفير أسلوبه المميز في أعداد أشهى المأكولات العصرية من خلال تدشين فرعه الجديد في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 15 أكتوبر المقبل. ويعتزم المطعم، الذي يحتفي بأشهى مذاقات مدينة نيس الفرنسية، افتتاح فرعه الجديد على مساحة تزيد عن الـ 8000 قدم مربع في “ذا غاليريا مول” على جزيرة المارية في أبوظبي.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

La Petite Maison Abu Dhabi

 

All rights reserved © 2008 Ghene Snowdon – www.gsnowdon.com

وسيوفر الفرع الجديد لمطعم «لا بيتيت ميزون» أطايب المأكولات الفرنسية المستوحاة من منطقة ليغوريا الإيطالية، إذ يتسع المطعم لأكثر من 80 شخص في أجواء داخلية مميزة. كما يمتاز المطعم بتراس خارجي فريد يتسع لـ 60 شخص يوفر للذواقة أجواء فريدة مع إطلالات خلابة على خط أفق العاصمة أبوظبي.
 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

La Petite Maison (4) La Petite Maison (5)

 

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

وستتميز قائمة المأكولات في مطعم «لا بيتيت ميزون» أبوظبي بأبرز الأطباق التي اشتهر بها المطعم، حيث سيوفر المطعم أشهى الوصفات التي توارثتها الأجيال، والتي أضفى عليها طهاة المطعم نكهات مميزة بطابع عصري خاص باستخدام أجود المكونات بالاستفادة من الخبرة الطويلة والعريقة لطهاة المطعم.

La Petite Maison (3)

ومع الظهور الأول للمطعم بشعاره المميز “كلنا مشاهير” في العاصمة أبوظبي، فمن المؤكد أنه سيشكل الخيار الأبرز والأمثل للذواقة وعشاق الطعم الأصيل والتجارب الفريدة في العاصمة أبوظبي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى