الفنادقفنادق خمس نجوم

ذا رتريت نخلة دبي يحطم رقم قياسي جديد

عين دبي – فنادق

إحتفل فندق ’ذا رتريت نخلة دبي الإضافة الأحدث لعلامة ’إم جاليري باي سوفيتيل‘ التابعة لمجموعة “أكور للفنادق” المنتشرة في جميع أنحاء العالم، بتسجيل رقم قياسي جديد في ختام فعاليات مبادرة “تحدي دبي للياقة” التي امتدت على مدار 30 يوماً.

واحتضن المنتجع الصحي الأول من نوعه عشاق اليوغا والعافية من مختلف جنسيات العالم المقيمين في دولة الإمارات على شواطئ الفندق الرملية ذات الإطلالة الخلابة في 18 نوفمبر 2017، وذلك بهدف القيام بتحطيم الرقم القياسي العالمي لحصة  يوغا بأكبر عدد من الجنسيات في مكان و زمان محددين. وبلغ المجموع الكلي للمشاركين في جلسة اليوغا التي استمرت لـمدةِ 45 دقيقة 112 شخصاً من مختلف الجنسيات، ليحطموا بذلك رقم قياسي في غينيس للأرقام القياسية  لـِ ” أكبر عدد من الجنسيات في حصة يوغا “.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

وقد استوحى المنتجع إلهامه من مبادرة “تحدي دبي للياقة” التي أطلقها مؤخراً سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تهدف لجعل دبي من أكثر المدن نشاطاً وممارسةً للرياضة على مستوى العالم. حيث يقع الفندق على الشريط الساحلي للهلال الشرقي في جزيرة نخلة جميرا، ويضم بواجهته البحرية 255 غرفة وجناحا خلاباً، مصممة جميعها من عناصر طبيعية متناغمة مع الطابع الترابي وبشكل يجسد فلسفة ’فينج شوي‘ التي تبعث على الهدوء والاسترخاء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يحتضن المنتجع مركز ’رايا‘ الصحي، المستوحى من المفهوم الشامل والمتكامل للعافية والذي يقدم منتجات قائمة على المواد العضوية ليوفر تجربة مميزة تنضح بالاسترخاء واستعادة النشاط. كما أن خبراء هيئة الصحة في دبي على استعداد لتقديم المشورة

يحدث الآن  إطلاق المرحلة السادسة من مشروع بلووم ليفينج أبوظبي

والنصائح للضيوف خلال كل مرحلة من رحلة الاستجمام والعافيةويجسّد المنتجع وجهة المسافرين المثالية للانغماس بسحر وجاذبية مدينة دبي، حيث يوفر مجموعة مختارة توليفة متنوعة من باقات عروض الاسترخاء والراحة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى