أبوظبيعيد الاتحاد

صالون وسبا هوني كومب يحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات

عين أبوظبي – عيد الإتحاد

احتفالاً باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت هوني كومب، العلامة الحصرية لمنتجات التجميل العضوية في أبوظبي، عن عرض خاص على مساج “هوني كومب” المميز باستخدام الشموع الزيتية العطرة مقابل 46 درهماً فقط بدلاً من 500 درهم، سيتوفر لعشر سيدات محظوظات.

ويقدم صالون وسبا “هوني كومب” الذي يقع في سوق مركز التجارة العالمي في أبوظبي، مجموعة متنوعة من العلاجات  الجمالية بما فيها مساج الشموع الزيتية العطرة الصديقة للبيئة التي تم تصنيعها يدوياً، والمصممة خصيصاً لتتيح للسيدات قضاء وقت ممتع مع تجربة غامرة تدلل الحواس وتضمن أقصى درجات الراحة والاسترخاء.

يحدث الآن  عروض باب النجوم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2024

ويشمل مساج الشمع من “هوني كومب” استخدام أجود المكونات والزيوت الطبيعية، بما فيها زبدة الشيا والكاكاو الغنية، وزيت الجوجوبا واللوز الحلو مع فيتامين E، وزبدة الأفوكادو، وزيت بذور زهرة الآلام، وزيت  شجرة  الكوكوي من هاواي، إضافة إلى زيت الأركان المغربي الشهير، ليوفر هذا النوع المتميز من المساج تجربة رائعة تهدئ الأعصاب فضلاً عن ترطيب عميق يضفي على بشرة الجسم إشراقة وتألقاً لافتاً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ستحظى بهذا العرض الحصري بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني، أول عشر سيدات يقمن بحجز موعد لجلسة مساج  “هوني كومب” بالشموع الزيتية العطرة، بدءاً من يوم 30 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر، كما سيكون بمقدور السيدات استخدام حجزاتهم في أي  وقت حتى يوم 31 يناير.

يحدث الآن  حديقة الحيوانات بالعين تنظم مهرجان دار الزين 2024

لحجز المواعيد يرجى الاتصال على الرقم +97126678855 أو عبر الواتس أب على الرقم 0501799292

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى