المطاعم والمقاهيمقاهي

إفتتاح أول باباروتي بوتيك في دبي

باباروتي بوتيك تجربة راقية في أبراج الإمارات

عين دبي – مقاهي

إفتتح باباروتي بوتيك اليوم أبوابه في أبراج الإمارات في دبي , ليقدم للعملاء تجربة ممتعة في أجواء مريحة  تعمٌها صفائف من الضوء.

مع التركيز على طريقة التقديم وجودة المكونات، يقدم باباروتي بوتيك مجموعة من الشاي العالي الجودة والقهوة المختارة يدوياً  والمحفوظة بعناية لخلق سيمفونية حقيقية تحاكي الحواس. كما يقدم مزيجا خاصا من حبوب القهوة أرابيكا 100٪ والقهوة الباردة التي تقدم تجربة نكهة لا تضاهى، أنقى طريقة للاستمتاع بالقهوة المثالية.

باباروتي بوتيك

ويرضي باباروتي بوتيك أذواق عملائه المميزين من خلال تقديم  قائمة راقية من المأكولات والمشروبات التي يتم تحضيرها طازجة بالإضافة الى المأكولات التي يعرف بها المقهى. ويفتح أبوابه يوميا من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

باباروتي بوتيك

منذ تأسيسه في عام 2009، فاق عدد فروع  مقهى باباروتي الـ 410 فرعا في جميع أنحاء العالم، من ضمنهم أكثر من 60 فرعا تحت الامتياز الرئيسي للسيدة رشا الظنحاني، والتي تغطي الإمارات والسعودية والعراق ومصر وعمان واليمن والبحرين وقطر والكويت، لبنان، الأردن، أذربيجان، جورجيا، ليبيا والهند.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

وتمتلك السيدة الظنحاني امتياز رئيسي للدول التالية التي يمكن الحصول على امتيازات فيها: تركيا وفلسطين وإيران وسوريا والمغرب وتونس والجزائر والسودان وقبرص واليونان وكازاخستان وتركمانستان وأوزبكستان وقيرغيزستان وطاجيكستان وأفغانستان ، أوكرانيا، أرمينيا، مولدوفا، روسيا البيضاء، فرنسا، المملكة المتحدة، بلجيكا والبرازيل.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مقاهي-عالمية-في-دبي/ (1)
  • https://www 3indubai com/إفتتاح-أول-باباروتي-بوتيك-لتقديم-تجرب/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى