الفعاليات

حفل المغنية اللبنانية ميريام فارس في دبي خلال يناير 2018

حفل ملكة المسرح في دبي

عين دبي- حفلات

تستضيف القرية العالمية،حفلة موسيقية ضمن حفلات الموسم الثاني والعشرين مع “ملكة المسرح” النجمة اللبنانية المتألقة ميريام فارس مساء يوم الجمعة الموافق 19 يناير 2018، ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً على المسرح الثقافي الرئيسي.

سيكون جمهور النجمة ميريام فارس على موعد مع مجموعة مختارة من أشهر أغانيها: دقوا الطبول، ونفسي أقولهالك، وأنا والشوق. درست ميريام فارس في معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار” لمدة أربع سنوات، حيث شاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان كما شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية. وبدأ مشوارالفنانة اللبنانية بعد أن قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان “أنا والشوق” في عام 2003 ، والتي تم تصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما “أنا والشوق” و “لا تسألني”. و في عام 2005، أطلقت ألبومها الثاني الذي حمل عنوان “ناديني”، ثم ألبوم ” بتقول إيه ” عام 2008. وبعيدا عن الفن الموسيقي، عرفت “ملكة المسرح” بتجربتها التمثيلية من خلال آداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني “سيلينا” عام 2009. وفي عام 2011، اختارت شركة غوغل العالمية ميريام فارس سفيرة للشركة في منطقة الشرق الأوسط، كونها الشخصية العربية الأكثر بحثاً في موقع غوغل..

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

Myriam Fares 1 – Media

وسيحظى ضيوف القرية العالمية بفرصة الإلتقاء بنجومهم المفضلين كل يوم جمعة من الموسم الثاني والعشرين إبتداءً من الساعة 9 مساءً على المسرح الثقافي الرئيسي الذي شهد هذا الموسم مجموعة من التطويرات والتحسينات على المؤثرات الصوتية والمرئية ليعيش الضيوف أجواء إحتفالية لا مثيل لها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن الجدير بالذكر أن حضور جميع حفلات القرية العالمية يكون متضمن في سعر تذكرة الدخول مقابل 15 درهم إماراتي فقط.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ميريام فارس (1)
  • ميريام فارس حفلة عيد الفطر 2018 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى