الفعالياتمهرجانات

كيدزانيا تنظم مسابقة لاكتشاف أفضل شيف صغير في دبي

فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2018

عين دبي – مهرجان دبي للمأكولات 2018

احتفالاً بمهرجان دبي للمأكولات، تنظم كيدزانيا بالتعاون مع مدرسة “سكافا” لفنون الطبخ في دبي مسابقة جديدة لاكتشاف أفضل شيف صغير في دبي وتتضمن المسابقة جوائز بقيمة تصل إلى 10 آلاف درهم، بما في ذلك منحة للتعلم في مدرسة “سكافا” وإقامة عائلية لليلتين في فندق “العنوان دبي مول”.

ويمكن لهواة الطبخ من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 12 عاماً المشاركة في المسابقة التي تتضمن تعليم الأطفال وتوجيههم وتقييم أدائهم على مستوى تنظيم المطبخ وسلامة الأطعمة والإبداع في تصميم الأطباق واختيار النكهات، لتسليط الضوء على ألمع المواهب في هذا المجال.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

يذكر أن باب التسجيل في المسابقة مفتوح حالياً مقابل 50 درهم للطفل على أن يتم تحويل قيمة تعرفة المشاركة إلى قسيمة بقيمة 50 درهم من Z Generation للملابس. ويتوجب على الأطفال الراغبين للمشاركة اختيار الإجابة الصحيحة لعشرة أسئلة متعلقة بالمطابخ والطهي علماً بأن آخر موعد للتقدم هو 3 مارس 2018.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبعد الجولة الأولى، ستقوم مدرسة “سكافا” بإعلام الأطفال الـ 180 الذين سينتقلون إلى المرحلة التأهيلية حيث سيشاركون في ورش عمل تفاعلية وسيتنافسون في تحدٍّ للوصول إلى المرحلة نصف النهائية.

وستقام منافسات المرحلتين نصف النهائية والنهائية أمام جمهور كبير في “حلبة دبي للتزلج” عند الساعة 2 ظهراً من يوم الجمعة 23 مارس، وسيتم فتح باب الحضور مجاناً لمتابعة هذا الحدث الشيق الذي سيختتم بالإعلان عن اسم الفائز بلقب “أفضل شيف صغير لعام 2018”.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

وتتطلع “كيدزانيا” من خلال هذه المسابقة إلى إثراء معارف ومهارات الأطفال المهتمين بعالم الطهي وتشجيعهم على تطوير إمكاناتهم بأسلوب تفاعلي مسلِّ وفي أجواء مرحة وآمنة.

العرض: مسابقة كيدزانيا لأفضل شيف صغير في دبي

الموعد: التسجيل لغاية 3 مارس 2018؛ النهائيات في 23 مارس 2018

السعر: 50 درهماً لكل طفل؛ المسابقة مفتوحة أمام الأطفال بعمر 8 إلى 12 عاماً

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى